أحدث الأخبار

إطلاق أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب

“ماساهل يازول”.. 13 شخصاً بينهم “قتلة” هربوا من سجن سوداني بحفر نفق تحت الأرض

الزيارات: 149
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ivI

على طريقة الأفلام الدرامية تمكن 13 سجيناً بينهم متهمون بجرائم قتل من الهروب من أحد السجون في السودان بحفر نفق تحت الأرض.

‏وبحسب التفاصيل فقد تمكن السجناء البالغ عددهم 13 سجينا من الفرار من سجن ‎سرف عمرة بولاية ‎شمال دارفور ثاني أيام عيد الأضحى بعد أن تمكنوا من حفر نفق يؤدي إلى خارج الحراسه.

ووفقاً للمعلومات فإن من بين الفارين 7 من المنتظرين 5 منهم متهمون في جرائم قتل ‎في السودان.

وعلق كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعية على الواقعة الفريدة من نوعها والتي حدثت لأول مرة في السودان نظراً للاسلوب الدرامي المثير والطريف فيها ،حيث أن الأسلوب نفسه لم تشهده السجون السودانية من قبل وعبر عدة عهود.

ورأي كثير من المتابعين على مواقع التواصل أن الفكرة نفذت بحرفية كبيرة، فيما إكتفى متابع بالتعليق على الموقف بالقول “ماساهل يازول”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: