أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

أمانة مكة: حملات لتفتيش الأسواق ضمانا للصحة العامة.. وإغلاق 6 محلات

الزيارات: 187
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iuj

نفذت بلدية العتيبية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة أمس حملات تفتيشية رقابية على المحلات الغذائية المتعلقة بالصحة العامة ضمن نطاق البلدية، وذلك ضمن جهودها لإحكام الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية.

وأوضح رئيس بلدية العتيبية الفرعية المهندس مصطفى بن علي عيد، أنه تم رصد هذه المحلات من قِبَل مراقبي البلدية إثر جولات رقابية نُفِّذت على المحلات الغذائية المتعلقة بالصحة العامة، وأسفرت الحملة عن إغلاق ٦ محلات غذائية مخالفة ضمن نطاق البلدية.

وأبان أن الجولات الميدانية أسفرت عن رصد العديد من الملاحظات وكان من أبرزها، انتهاء صلاحية المنتجات الغذائية، مؤكداً أنَّ الجولات مستمرة على المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة والتي تهدف بشكل عام إلى منع التجاوزات، والتأكد من تصحيح أوضاع المحلات المخالفات وتطبيق لائحة المخالفات والجزاءات البلدية بحق المخالفين.

وأكَّد “عيد” حرص البلدية على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، والتصدي لأي مخالفات تهدد سلامة المستهلكين، داعياً الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظات وشكاوي عبر الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 وقنوات الأمانة الرسمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: