الفتح يغلق باب الانتقالات لمواجهة خطر الهبوط من دوري المحترفين

الزيارات: 170
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iq5

 

أغلق مجلس إدارة نادي الفتح، برئاسة سعد العفالق، باب سوق الانتقالات المقبلة أمام بيع أو شراء أي لاعب؛ من أجل زيادة تركيز فريقه الأول لكرة القدم على الفترة الحاسمة من منافسات دوري المحترفين للموسم الحالي 2019-2020.

وحدد اتحاد كرة القدم، يوم 4 أغسطس المقبل، موعدًا لاستئناف منافسات دوري المحترفين، بعدما توقفت منذ شهر مارس الماضي كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويحتل فريق الفتح المركز الـ14 برصيد 19 نقطة من 22 مباراة، ويواجه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وأوضح رئيس الفتح سعد العفالق، في تصريحات لبرنامج «الحصاد الرياضي» عبر قناة «24 الرياضية»: «منذ الإعلان عن استكمال الدوري، بدأنا تجهيز اللاعبين والفريق وإحضارهم من خارج المملكة».

وأضاف: «خضنا عددًا من الوديات، ويتبقَّى لنا مباراة ودية ضد العدالة، ونسعى بكل ما أوتينا من قوة لوضع الفريق على الطريق الصحيح والخروج من منطقة الهبوط».

وتابع: «الآن لا مجال للتفريط أو التعويض في الجولات المتبقية للدوري؛ فنحن نحتاج لعب كل مباراة على أنها مباراة نهائية».

وواصل: «الفتح لن يدخل في مفاوضات بشأن أي لاعب خلال الفترة الحالية، وأستغرب تداول اسمنا بضم أو بيع بعض اللاعبين، وهذا لم يحدث على الإطلاق».

وختم: «تركيزنا منصب على تجهيز الفريق فقط للمرحلة الحاسمة والمصيرية في تاريخ النموذجي، وهدفنا الاستمرار في دوري المحترفين، وبعد نهاية الدوري سنركز في سوق الانتقالات».

ويستعد الفتح حاليًّا لاستئناف مبارياته في دوري المحترفين بمواجهة الفيحاء، يوم الثلاثاء، 4 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الـ23.

ويعد الفتح من الأندية المتوَّجة بالدوري السعودي للمحترفين؛ وذلك عندما حصد اللقب الوحيد في تاريخه موسم 2012-2013 في مفاجأة كبرى، متفوقًا على عمالقة الكرة السعودية: الهلال والنصر والاتحاد والشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: