STARZPLAY تطلق قسائم الهدايا الإلكترونية للاشتراك في منصتها احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

الزيارات: 181
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ipJ

يحل عيد الأضحى المبارك منتصف العطلة الصيفية، فإذا كنتم راغبين بمفاجأة أصدقائكم وعائلتكم بهدية مميزة تمنحهم مجموعة واسعة من الأفلام السينمائية الشهيرة والمسلسلات المميزة لإثراء أوقاتهم خلال إجازة العيد، يمكنكم مفاجأتهم بهدية من القسائم الإلكترونية التي تقدمهاSTARZPLAY

وقد يكون عيد الأضحى هذا العام مختلفاً، لاسيما بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لن يتمكنوا من لقاء أصدقائهم وأفراد أسرتهم، إلا أنه يمكنهم إسعاد أحبائهم بهدية مستوحاة من روح الخير التي تظلل هذا العيد، حيث أبرمت STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقيات شراكة مع عدد من المنصات الإقليمية للقسائم الإلكترونية وموزعي بطاقات الهدايا، لتقديم اشتراكاتها عبر قسائم وبطاقات يمكن طلبها من المنزل بكل سهولة. وتشتمل بطاقات الهدايا مسبقة الدفع على اشتراكات شهرية وفصلية ونصف سنوية وسنوية، تمنح أحباءكم هذا العيد أجواءً مليئة بالمرح والتسلية.

وفي هذا السياق، قالت راغدة أبو فاضل، نائب رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في STARZPLAY: “نركز في STARZPLAY على تقديم المحتوى الذي يتطلع إليه عملاؤنا، إلى جانب إبرام علاقات إقليمية ناجحة عبر منافذ مختلفة تضمن وصولنا لكافة المشتركين الحاليين واستقطاب المشتركين الجدد. ولاشك أن شراكاتنا الإقليمية الجديدة مع منصات القسائم الإلكترونية وبطاقات الهدايا ستضيف المزيد من المرونة على خيارات الاشتراك في منصتنا، ليكون المحتوى عالي الجودة في متناول عملائنا بسهولة تامة، ومتعة مشاهدة المحتوى الترفيهي عالمي المستوى بانتظارهم خلال عطلة العيد”.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

وتضم قائمة العروض والمسلسلات الشهيرة التي يمكن مشاهدتها خلال عطلة العيد العروس الجديدة؛ وجسور والجميلة؛ وممالك النار إضافة إلى الكلاسيكيات مثل فرندز؛ وذا أوفيس؛ وذا بيغ بانغ ثيوري علاوة على العروض الجديدة مثل ذا تايتان غيمز، في حين يستمتع الأطفال بمشاهدة مسلسلاتهم المفضلة مثل الخنزيرة بيبا؛ وميكي ماوس كلابهاوس؛ وموانا (وتتوفر باللغتين العربية والإنجليزية). وتقدم STARZPLAY أيضاً المحتوى الأصلي والمصمم للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكنهم مشاهدة بغداد سنترال في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز. كونوا على أهبة الاستعداد للاستمتاع بهذا العيد وحضروا مأكولاتكم الخفيفة وشاهدوا ما يحلو لكم بصحبة أصدقائكم وعائلاتكم عبر STARZPLAY.

وتتوفر قسائم الهدايا الإلكترونية من STARZPLAY عبر المنصات التالية:

معارض إيدي (Eddy) المملكة العربية السعودية
يمتلك متجر تسوق الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية الذي يتخذ من مدينة جدة مقراً له، 28 فرعاً يغطي 6 مدن رئيسية في المملكة. ويحصل العملاء الذين يتسوقون من المتاجر مثل: شراء أجهزة التلفزيون الذكية؛ وأجهزة الحاسب المحمول؛ أو الأجهزة اللوحية، على قسيمة إلكترونية للاشتراك في STARZPLAY لمدة 3 أشهر عبر رمز إلكتروني موجود على فاتورة مشترياتهم. وتعتبر متاجر إيدي مفهوم تسوق متكامل يقدم للعائلات وجهة واحدة لشراء منتجات الترفيه. وتعزز شراكته مع STARZPLAY هذه الرؤية.

YouGotaGift
تقوم الآن شركة بطاقات الهدايا الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط ببيع قسائم STARZPLAY الإلكترونية مسبقة الدفع عبر الإنترنت ليتمكن العملاء من إرسال بطاقات هدايا إلكترونية إلى عائلاتهم وأصدقائهم والموظفين مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة. وتقدم YouGotaGift خيارات واسعة تضم أكثر من 400 علامة تجارية إقليمية رائدة في دول مجلس التعاون الخليجي و700 حول العالم، ويتم إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والتطبيق، ضمن قطاعات مختلفة تضم التجارة الإلكترونية، البقالة، الرعاية الصحية، الموضة، الإلكترونيات، الترفيه الرقمي وإعادة شحن الهاتف المتحرك. وتعمل عبر ثلاثة شرائح تجارية رئيسية بما في ذلك هدايا المستهلكين، ومكافآت الموظفين والعملاء، والتكامل مع برامج الولاء، وتمثل حلولها الرقمية الشاملة متجراً متكاملاً، حيث تربط العلامات التجارية الرئيسية بالعملاء من الشركات بما في ذلك البنوك وشركات الاتصالات والجهات الحكومية و الشركات الخاصة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

هدايا جوي
منصة الهدايا المتكاملة التي تقدم آلاف الخيارات المصممة خصيصاً للاحتفال بهذه الأوقات المميزة، وتقدم الآن بطاقات هدايا لاشتراكات 3 و6 و12 شهراً في STARZPLAY، وتتوفر عبر الإنترنت. ويمكن توصيل البطاقة رقمياً عبر الرسائل النصية القصيرة في التاريخ الذي يفضله العميل. وتقدم هدايا جوي خيارات واسعة من الهدايا الشخصية وبطاقات الهدايا الرقمية من علامات تجارية محلية وعالمية شهيرة في أكثر من 20 مدينة في دولة مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

لايك كارد
يقدم الموقع الإلكترونيLike4card.com في دول مجلس التعاون الخليجي قسائم STARZPLAY مسبقة الدفع للاشتراك لشهر واحد و3 و6 و12 شهراً. ويعتبر لايك كارد منصة رائدة للقسائم الإلكترونية مسبقة الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع أكبر محفظة من نوعها للقسائم الإلكترونية من 500 شريك يقدمون القسائم لأكثر من نصف مليون مستخدم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: