أحدث الأخبار

وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب بلغت 29.6 مليار دولار…ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية 3.6 %

ألمانيا تنفّذ مهمة جديدة بالبحر المتوسط لمراقبة حظر توريد الأسلحة لليبيا

الزيارات: 190
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-io4

تعتزم ألمانيا إرسال فرقاطة الأسبوع المقبل، إلى البحر المتوسط للمشاركة في المهمة البحرية للاتحاد الأوروبي لمراقبة الحظر الذي فرضته الأمم المتحدة على توريد أسلحة لليبيا.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، سيكون على متن الفرقاطة «هامبورج» نحو 250 جنديًا ألمانيًا. ومن المنتظر أن يصلوا إلى منطقة العمليات في منتصف أغسطس المقبل.

وتهدف مهمة الاتحاد الأوروبي «إيريني» إلى تحقيق الاستقرار في ليبيا، التي تعصف بها الحرب الأهلية، ودعم عملية السلام السياسية التي تقودها الأمم المتحدة، والحيلولة دون تهريب أسلحة إلى هناك أو تهريب النفط.

وكانت الحرب الأهلية في ليبيا قد اندلعت منذ الإطاحة بالزعيم الليبي معمر القذافي في عام 2011؛ حيث تتلقى حكومة فايز السراج دعمًا بالمرتزقة والسلاح من تركيا، بينما يتلقى الجيش الليبي ومجلس النواب على الطرف الآخر دعمًا من مصر والإمارات وروسيا. وباءت جميع محاولات التوسط في النزاع بالفشل حتى الآن – بما في ذلك مؤتمر ليبيا الذي انعقد في برلين في يناير الماضي-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: