أحدث الأخبار

إطلاق أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب

الصحة: تجهيز مستشفى متنقل لتوفير الرعاية الطبية لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة

الزيارات: 133
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-imW

صحيفة كل الصحف – واس

جهّزت وزارة الصحة خلال موسم حج هذا العام 1441هـ، مستشفى متنقلًا لتوفير الرعاية الطبية لضيوف الرحمن خلال وجودهم في المشاعر المقدسة؛ حيث سيُشغّل ابتداءً من 8-15 ذي الحجة.

ويضم المستشفى المتنقل «سريرين للعناية المركزة و(6) أسِّرة حالات متوسطة و(5) كراسي للحالات السهلة وجهازي صدمات قلب أوتوماتيكي وجهازي تنفس صناعي و(4) أجهزة شفط سوائل و(4) أسطوانات أكسجين متنقلة و (5) شنط إسعافية متنقلة و (12) مخرج أكسجين مركزيا و(10) أجهزة قياس ضغط جداري و(4) أجهزة قياس حرارة و(6) نقالات و(2) نقالات لحالات كسور العمود الفقري و(1) كرسي نقالة متحرك، إضافةً إلى التجهيزات المساندة الأخرى.

يذكر أن وزارة الصحة هيأت خلال موسم حج هذا العام 1441هـ عددًا من المرافق الصحية في المشاعر المقدسة لتوفير الرعاية الطبية لضيوف الرحمن شملت: «مستشفى منى الوادي، ومركزا صحيا في عرفات، والمستشفى الميداني، والعيادة المتنقلة، و(6) سيارات إسعاف عالية التجهيز، و(3) عيادات في مقر سكن الحجاج».

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: