أحدث الأخبار

وزارة البيئة تشارك بعيادات بيطرية في مهرجان الصقور ملك الأداء الفائق لشبكة الجيل الخامس 5G مع تصوير فيديوهات استثنائية وتصميم Space Ring المبدع: هاتف HUAWEI Mate40 Pro صمّم ليترك بصمته الخاصة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور يفتح باب رزق للشباب والفتيات (كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١ الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ROSHN Holds Groundbreaking Ceremony at ROSHN Riyadh Site to Officially Mark Start of Construction روشن تباشر أعمال البناء في حيّها الأول في الرياض هواوي تكشف عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد فائق الخفّة بشاشة عرض كاملة ومواصفات تلبي جميع سيناريوهات الاستخدام يُسهم في تقليل مخاطر أمن المعلومات آل سالم جونسون كنترولز تحتفل بمرور 30 عامًا على نظام إدارة المباني METASYS “الصحة”: تسجيل 249 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 337 خلال الـ24 ساعة الماضية خلال فترة إيقاف العمرة.. تغيير 4 آلاف قطعة رخام بالمسجد الحرام بعد سنوات من التحذيرات.. دراسة: لا رابط بين الهواتف والصحة العقلية

متحدث الداخلية: الجهات الأمنية تبدأ في الخامسة عصر اليوم تطبيق منع التجول الكامل

الزيارات: 348
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-gAA

قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إن الجهات الأمنية عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة تطبق القرار الذي سبق الإعلان عنه بمنع التجول الكامل طوال اليوم في مدن ومناطق المملكة كافة حتى نهاية يوم الأربعاء 4 شوال 1441 هجرية الموافق 27 مايو 2020 م.

وأهاب بجميع الأفراد والكيانات إلى التقيد التام بالتعليمات المعتمدة المتصلة باشتراطات السلامة الصحيّة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، وقواعد التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بجميع صورها وأشكالها وأماكن حدوثها، مؤكدًا ضرورة الاستمرار في الالتزام بتعليمات منع التجول وإجراءات التباعد الاجتماعي ومن ذلك منع التجمعات لعدد خمسة أشخاص فأكثر وفقًا للائحة الحد من التجمّعات التي أعلنتها وزارة الداخلية في 14 رمضان الجاري .

وأكد خلال مؤتمر صحفي، اليوم، استمرار السماح بالأنشطة الاقتصادية والتجارية المستثناة بقرارات سابقة، وفق التعليمات والاشتراطات المنظمة لذلك المعلن عنها سابقاً مثل نشاط المطاعم من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة 10 مساءً وتقتصر الخدمة عبر الطلبات الخارجية عبر أسطولها الخاص أو عبر خدمة التوصيل عبر التطبيقات.

وأشار إلى أن رجال الأمن سيتابعون الالتزام بذلك في الأحياء السكنية ومواقع الاستراحات وغيرها من المناطق العامة كذلك في القرى والهجر والمراكز لضبط أي مخالفات واتخاذ الإجراءات النظامية بحق مرتكبيها.

وأكد أن خدمات وزارة الداخلية المقدمة للمواطن والمقيم متاحة عبر منصة “أبشر” للاستفادة من خدمات وزارة الداخلية أو قطاعاتها الأمنية المختلفة.

المصدر : صحيفة الوئام – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: