أحدث الأخبار

وزارة الدفاع الأمريكية تنشر الشرطة العسكرية والجيش في العاصمة واشنطن الآسيوي يعتزم استكمال بطولة كأس الاتحاد في أكتوبر المقبل الداخلية تعلن بروتوكولات وقائية إضافية لعدد من القطاعات للحد من انتشار كورونا الربيعة: الالتزام بارتداء الكمامة يخفف انتقال عدوى كورونا بشكل كبير تقويم التعليم تستكمل استعدادها لإجراء الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد العبدالعالي : ارتفاع الحالات الحرجة في جدة و الرياض مقلق جدًا الجوازات: خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر أبشر الولايات المتحدة.. بدء أول تجربة بشرية لعلاج الأجسام المضادة لكورونا الأمم المتحدة ترحب باتفاق الفرقاء الليبيين على استئناف مباحثات الهدنة سفير اليمن بالمملكة: نعول على مؤتمر المانحين الكثير لانتشالنا من الوضع الصعب رئيس اللجنة التجارية: السوق السعودي يتمتع بقوة شرائية ستسهم في تعافي القطاع التجاري شرطة الرياض: ضبط ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية والاستعراض بها

متجر HUAWEI AppGallery يقدم أبرز تطبيقات الترفيه والمواصلات وغيرها في المملكة العربية السعودية   أحدث وأبرز التطبيقات في المملكة العربية السعودية ضمن مجموعة من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-gyZ

 

 

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

 تعرض هواوي أحدث مجموعة من أفضل التطبيقات المتاحة عبر متجر HUAWEI AppGallery لمستخدمي هواتفها الذكية في المملكة العربية السعودية.

يعد HUAWEI AppGallery منصة التطبيقات الأساسية والمخصصة لهواتف هواوي الذكية، والتي تهدف إلى جمع أفضل التطبيقات العالمية والمحلية المدعومة بأعلى مستويات مراقبة الجودة والأمان.

تتعاون هواوي مع شركاء المحتوى العالميين والإقليميين، لإنشاء تطبيقات تجمع بين الاتجاهات والمعلومات العالمية والمحتوى والخدمات المميزة محلياً. ويتم تصميم تلك التطبيقات باتباع مبدأ “الأمان فوق كل شيء”، لضمان حمايتها للمستخدم واحترام خصوصية بياناته، وتقوم بفحص جميع التطبيقات بدقة قبل إصدارها عبر متجر HUAWEI AppGallery.

يضم متجر HUAWEI AppGallery فقط التطبيقات المصممة خصيصاً لهواتف هواوي الذكية. ومع وجود منصات التطبيقات الأخرى والعدد الكبير من الأجهزة، سيتعين على المطورين أخذ الأجهزة المختلفة بعين الاعتبار، لذلك يمكن أن يتأثر أداء التطبيقات في بعض الأحيان حسب الجهاز. ومع تطبيق متجر HUAWEI AppGallery، سيتمكن مستخدمو هواتف هواوي الذكية من الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة عند استخدام التطبيقات التي يقومون بتنزيلها عبر المتجر.

يتضمن متجر HUAWEI AppGallery أيضاً تطبيقات صُممت خصيصاً للاستفادة من الميزات والإمكانات المتقدمة لمجموعة هواتف هواوي الذكية الكاملة. وتعمل التطبيقات المخصصة للأجهزة اللوحية المزودة بقلم الرسم والهواتف القابلة للطي وميزة مضاعفة التطبيقات بطريقة سلسة مع أجهزة هواوي لتوفير تجربة مستخدم أكثر راحة وتفاعلية.

تضم التطبيقات الخمسة هذا الأسبوع:

Hadif

Hadif هي منصة إعلامية شاملة للمحتوى التعليمي المناسب لجميع أفراد الأسرة. ويضم التطبيق البث المباشر وإعادة مشاهدة برامج القنوات المحافظة، بما في ذلك قنوات المجد، إلى جانب مكتبة تضم آلاف البرامج والمسلسلات العربية والرسوم المتحركة والبرامج التعليمية المناسبة للأطفال.

VIU

ستتمكنون مع تطبيق Viu من بث وتنزيل البرامج والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى المفضلة لديكم. كما يمنحكم تطبيق Viu قدرة الوصول الفوري إلى Viu Originals والبرامج التلفزيونية الشهيرة من كوريا واليابان والصين وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وتركيا والشرق الأوسط والهند. ويتميز التطبيق ببث عالي الدقة مع ترجمة بلغات متعددة.

Jeeny

Jeeny المعروف سابقاً باسم Easy Taxi، هو تطبيق لحجز السيارات يهدف إلى تغيير طريقة تنقل الأشخاص وإنجاز المهام من خلال تقديم أسرع خدمة مواصلات بجودة وراحة ورفاهية معززة. ويقدم التطبيق خدمات ذات قيمة مضافة تجعل الخدمات عند الطلب أكثر سهولةً، وهو متوفر في الرياض وجدة والدمام والخبر والمدينة المنورة والجبيل والهفوف وعمّان.

Nabd

Nabd هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين مواكبة أحدث الأخبار من خلال تخصيص موجز الأخبار من أكثر من 1500 مصدر إخباري باللغة العربية. ويشملNabd  الأخبار الصادرة عن الصحف والنوادي الرياضية والقنوات التلفزيونية ووكالات الأنباء ومنافذ التكنولوجيا والمدونات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

TikTok

أصبح TikTok بسرعة أحد التطبيقات الأكثر شعبية لمقاطع الفيديو السريعة. ويتيح التطبيق للمستخدمين اكتشاف مقاطع الفيديو القصيرة وعرضها وإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتعديلها باستخدام أدوات بسيطة وتأثيرات خاصة وفلاتر وموسيقى والمزيد.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: