أحدث الأخبار

وزارة الدفاع الأمريكية تنشر الشرطة العسكرية والجيش في العاصمة واشنطن الآسيوي يعتزم استكمال بطولة كأس الاتحاد في أكتوبر المقبل الداخلية تعلن بروتوكولات وقائية إضافية لعدد من القطاعات للحد من انتشار كورونا الربيعة: الالتزام بارتداء الكمامة يخفف انتقال عدوى كورونا بشكل كبير تقويم التعليم تستكمل استعدادها لإجراء الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد العبدالعالي : ارتفاع الحالات الحرجة في جدة و الرياض مقلق جدًا الجوازات: خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر أبشر الولايات المتحدة.. بدء أول تجربة بشرية لعلاج الأجسام المضادة لكورونا الأمم المتحدة ترحب باتفاق الفرقاء الليبيين على استئناف مباحثات الهدنة سفير اليمن بالمملكة: نعول على مؤتمر المانحين الكثير لانتشالنا من الوضع الصعب رئيس اللجنة التجارية: السوق السعودي يتمتع بقوة شرائية ستسهم في تعافي القطاع التجاري شرطة الرياض: ضبط ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية والاستعراض بها

صندوق بمليون يورو لمساعدة الأندية النمساوية

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-gxt

أعلن المنتخب النمساوي لكرة القدم، والاتحاد النمساوي للعبة عن إنشاء صندوق طوارئ بمليون يورو لمساعدة الأندية النمساوية في أزمة كورونا.
وقال ليو فينتنر، رئيس الاتحاد النمساوي، في مؤتمر صحفي، الأربعاء إن الوضع ” خطير بعض الشيء بالنسبة لأندية القاعدة، والكثير منها يواجه مشاكل معقدة”.
من جانبه، قال يوليان باومجارتلينجر، قائد المنتخب النمساوي:” منذ بداية الأزمة كان يهمنا نحن لاعبو المنتخب الوطني مساعدة الأندية الصغيرة على وجه الخصوص في هذه الأزمة الصعبة بشكل مستهدف ومستدام”.
وسيسهم لاعبو المنتخب بـ500 ألف يورو في أزمة كورونا و الاتحاد النمساوي بمبلغ مماثل، وسيكون من الممكن لكل الأندية المسجلة وشاركت في المسابقات التي نظمها الاتحاد النمساوي موسم 2020/2019، الحق في الحصول على مساعدات من الصندوق.
وسيقدم الصندوق لكل طلب مساعدة بقيمة 10000 يورو، بعد قرار من لجنة تحكيم مختصة بتوزيع المساعدات.

المصدر : صحيفة الرياضية – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: