أسواق كل الصحفاخبار كل الصحفالسيارات

هيونداي تكشف عن إلنترا “إن لاين” Elantra N Line الجديدة

*• تتميز النسخة الجديدة تماما من سيارة إلنترا بمعايير الأداء العالية لتصاميم الـ “إن لاين” N Line الرياضية.

*• تتاح المعايير العالية لـ N Line في سيارة إلنترا السيدان لأول مرة على الإطلاق.

*• صممت إالنترا أفانتي “إن لاين” الجديدة بشكل رياضي وبهيكل ديناميكي/ محرك محسن.

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

كشفت شركة هيونداي موتور اليوم عن التصميم الجديد لطراز سيارة إلنترا “إن لاين”N Line عبر مجموعة صور وتسجيل مصور على موقع المجموعة العالمي. وتضيف إلنترا إن لاين” Elantra N Line 2021 والتي ستطرح قريبا في الأسواق، عناصر تصميم جديدة خاصة لعلامة “إن – N” من هيونداي، بالإضافة إلى الترقيات التي طرأت على الهيكل والمحرك التوربيني الجديد والذين تم الكشف عنهما مؤخرًا. ومنذ إطلاقها؛ تعمل العلامة التجارية “إن – N” عالية الأداء على تطوير سيارات ممتعة للقيادة، ينبض لها قلب السائق خلف عجلة القيادة، والتي أضافت المزيد من الروح الرياضية على تصميم إلنترا الجديدة.
وتقدم العلامة التجارية التي يقدمها قسم N الرياضي لدى شركة هونداي موتور مجموعة منوعة من السيارات عالية الأداء من هيونداي، تضم السيارات ذات التصميم الرياضي أو تقديم طرازات هيونداي الكلاسيكية بإحساس مختلف.
وجدير بالإشارة أن خط “إن لاين” N Lineيتميز بتصاميمه المميزة والأداء الرياضي القوي للغاية، لذا تقوم هيونداي بتوسيع من إنتاج هذا الخط ليتمكن المزيد من العملاء من تجربة الأداء العالي لعلامة “إن” N.
ويمكن مشاهدة فيديو السيارة الجديدة وصورها على موقع http://globalpr.hyundai.com وعلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة هيونداي
– انتهى –

نبذة عن هيونداي موتور
تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر، مع وصول مجموعة سياراتها المميزة وخدمات وحلول التنقل الخاصة بها لأكثر من 200 دولة حول العالم. وقد باعت الشركة 4,5 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وذلك من خلال إنتاج سيارات مثل سيارة “نيكسو” التي تعد أول سيارة من فئة SUV عاملة على الهيدروجين في العالم.

مزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:
الموقع: http://worldwide.hyundai.com أو http://globalpr.hyundai.com
فيس بوك: www.facebook.com/HyundaiMEA/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: