إضاءة ساعة مكة فيرمونت دعماَ لأبطال الوطن

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-eJ7



مكة المكرمة: صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

أكتسى فندق ساعة مكة فيرمونت بعبارة تضامنية (أبطال الوطن) في رسالة دعم لأبطال الوطن في كافة القطاعات وخاصة للفرق الطبية السعودية العاملة في جميع القطاعات الصحية في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها الوطن.
وتعتبر إضاءة فندق ساعة مكة فيرمونت رسالة مؤازرة إلى الشعب والقيادة السعودية لمواجهة الفيروس المستجد والذي أطلقته مجموعة فنادق أكور في مكة (فندق قصر مكة رافلز، فندق ساعة مكة فيرمونت، فندق سويس أوتيل مكة، فندق سويس أوتيل المقام مكة) في وقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.
حيث قامت المجموعة ولأول مرة منذ افتتاح فندق ساعة مكة فيرمونت بإضاءة االفندق الواقع في برج الساعة في مكة والذي يعد أحد أعلى أبراج العالم بإرتفاع 600 متر لمدة 30 دقيقة وذلك تحية لأبطال الوطن لما يقومون به من مجهودات جبارة في حماية الوطن والمواطنين.
وتعد هذه المبادرة واحدة من المبادرات العديدة التي تقوم بها المجموعة دعماً لأبطال القطاع الصحي خاصة، حيث وسبق أن قامت المجموعة وبالتعاون مع إحدى المستشفيات في مكة بتوفير وتوصيل وجبات مجانية للطاقم الطبي عربون شكر ووفاء لطاقم العمل في المستشفى أيماناً منها بتظافر جميع الجهود لمواجهة الأخطار الصحية التي تعصف بالوطن. كما وقامت المجموعة أيضاً بتوزيع عدد من الكمامات والمعقمات على المواطنين في مكة مشاركة منها في خدمة المجمتع ودعماً منها لجهود المملكة في مواجهة هذه الأزمة للحفاظ على الأمن الصحي للمواطن والمقيم.
وفي ذات السياق قال مدير إدارة الإتصالات والعلاقات العامة بالمجموعة الأستاذ فيصل عبدالله ” أطلقنا هذه المبادرة والتي تعد الأولى من نوعها في مكة خاصة من ناحية إضاءة فندق ساعة مكة فيرمونت شعوراً منا تجاه كل فرد في هذا الوطن والذي يساهم كلٌّ منهم على طريقته في مكافحة هذا الوباء وبالوقوف جنباً إلى جنب في الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية وأبطال هذا الوطن في مواجهة الأخطار الصحية والحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل مكروه”.

عن الفنادق:
نبذة عن سلسلة فنادق فيرمونت
فنادق ومنتجعات فيرمونت هي الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وتخليد الذكريات. تعتبر سلسلة فنادق فيرمونت من المعالم البارزة في العالم وتتمتع بانتشار واسع في أرجاء العالم، حيث يستمتع النزلاء بالتجارب التي تعكس أصالة هذه العلامة التجارية التي تأسست عام 1907. وتشمل مجموعة الفنادق كلاً من ذا بلازا في مدينة نيويورك وسافوي في لندن وفيرمونت سان فرانسيسكو وفيرمونت بانف سبرينغز وفيرمونت بيس في مدينة شانغهاي وغيرها من الفنادق الفاخرة في سلسلة فيرمونت الشهيرة والتي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالأماكن المميزة التي شيدت فيها. وتعد سلسلة فيرمونت نزلاءها بتقديم مستويات استثنائية من الفخامة المصممة بعناية واهتمام كبيرين كي تبقى الزيارة عالقة في أذهان الضيوف بعد انتهاء زيارتهم بوقت طويل، حيث ينعمون بأعلى مستويات الخدمة الشخصية وبالمرافق العامة ذات المساحات الكبيرة والمطاعم التي تقدم أطباقاً مستوحاة من المطابخ المحلية للمدن التي توجد فيها، إلى جانب ردهات الاستقبال المعروفة بفخامتها. كما تفخر فيرمونت باحترام المجتمعات التي تعمل فيها وبريادتها في الالتزام بالاستدامة البيئية. يذكر أن علامة فيرمونت التجارية هي جزء من مجموعة أكور وهي مجموعة شركات رائدة في مجالي السفر وتوفير أساليب الحياة الراقية على مستوى العالم وترحب بالنزلاء في أكثر من 4600 فندق ومنتجع وشقة سكنية تابعة لها، إلى جانب 10000 مسكن من أرقى المساكن الخاصة حول العالم.
للمزيد من المعلومات أو إجراء الحجوزات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.Fairmont.com
نبذة عن فنادق ومنتجعات رافلز
تعتبر خدمات رافلز للفنادق والمنتجعات تجسيداً لتجربة الضيافة المميزة، والتي تتماشى جنباً الى جنب مع التطور العالمي لأسلوب وطرق السكن، مغلفة بدفء حميمي يغمر تلك الخدمات المنبعثة من إدارة وعاملي رافلز ليصل لكل زائري وضيوف الفندق الذي لايلبث أن يتملكهم حتى يشعروا بحنين العودة وزيارة رافلز مرة أخرى. لأن رافلز جزء من مجموعة أكور حيث يصل المسافرون كضيوف ويرحلون كأصدقاء ويعودون كأسرة تشعر بالترحيب في أكثر من 4200 فندق ومنتجعات ومساكن ، إلى جانب حوالي 10000 من أرقى المنازل الخاصة حول العالم.
للمزيد من المعلومات أو إجراء الحجوزات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.raffles.com
نبذة عن فنادق سويس أوتيل
تحظى سلسلة فنادق ومنتجعات ’سويس اوتيل‘ بمواقع مثالية توفر لعشاق السفر فرصة رائعة للإقامة في أكثر من 30 موقعاً فاخراً منتشراً عبر أنحاء العالم، الأمر الذي يتيح لهم التعرف على أفضل ما تتميز به كل وجهة. وتحافظ علامة ’سويس اوتيل‘ الفاخرة على جذورها السويسرية العريقة بأسلوبٍ فريد يجمع الضيافة السويسرية الأصيلة مع التصميم الذكي والطابع المحلي العريق. كما تحرص جميع فنادق العلامة على اتباع معايير الاستدامة الرائدة في قطاع الضيافة، وذلك من خلال تطبيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية ووضعها في المقام الأول، فضلاً عن الالتزام الراسخ بإحداث تأثير إيجابي على الوجهات التي تحتضنها، كما يلتزم كل فندق بالتعامل مع الضيوف وفريق العمل والبيئة المحيطة بكامل الاحترام. حيث تجتمع كل هذه العوامل لتقدم للضيوف تجربة ساحرة مفعمة بالسلام الذهني وسط أجواءٍ سويسرية أصيلة. وتعتبر علامة ’سويس اوتيل‘ جزءاً من مجموعة ’أكور للفنادق‘ الرائدة عالمياً في مجال السفر وأسلوب الحياة العصرية والابتكار الرقمي، والمختصة بتوفير باقة من التجارب الفريدة في أكثر من 4100 فندق ومنتجع ومسكن، إلى جانب أكثر من 10 آلاف منزل من أرقى المنازل الخاصة حول العالم. وتقدم فنادق ’سويس اوتيل‘ لضيوفها المقيمين بغرض العمل أو الترفيه، تجارب سفر أصيلة ومحلية تنضح بالطاقة والشغف والحيوية. للمزيد من المعلومات أو إجراء الحجوزات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.swissotel.com

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: