أحدث الأخبار

وزارة الدفاع الأمريكية تنشر الشرطة العسكرية والجيش في العاصمة واشنطن الآسيوي يعتزم استكمال بطولة كأس الاتحاد في أكتوبر المقبل الداخلية تعلن بروتوكولات وقائية إضافية لعدد من القطاعات للحد من انتشار كورونا الربيعة: الالتزام بارتداء الكمامة يخفف انتقال عدوى كورونا بشكل كبير تقويم التعليم تستكمل استعدادها لإجراء الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد العبدالعالي : ارتفاع الحالات الحرجة في جدة و الرياض مقلق جدًا الجوازات: خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر أبشر الولايات المتحدة.. بدء أول تجربة بشرية لعلاج الأجسام المضادة لكورونا الأمم المتحدة ترحب باتفاق الفرقاء الليبيين على استئناف مباحثات الهدنة سفير اليمن بالمملكة: نعول على مؤتمر المانحين الكثير لانتشالنا من الوضع الصعب رئيس اللجنة التجارية: السوق السعودي يتمتع بقوة شرائية ستسهم في تعافي القطاع التجاري شرطة الرياض: ضبط ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية والاستعراض بها

بالفيديو.. سرعتها 360 كلم في الساعة.. الكشف عن سيارة بريطانية تعمل بالكهرباء

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-exE

كشفت شركة صناعة السيارات البريطانية “أبيكس موتورز” الستار عن سيارة رياضية خارقة تعمل بالكهرباء، مبينةً أن سرعتها القصوى تصل إلى 360 كلم في الساعة.

وأوضحت شركة موتورز أن السيارة تتميز بخفة وزنها الذي لا يتجاوز 1200 كجم؛ نظراً لدخول ألياف الكربون في صناعة الهيكل، مشيرةً إلى أن غالبية الوزن تأتي من بطاريات أيونات الليثيوم.

وأضافت أن السيارة يمكن أن تنطلق بسرعة من الصفر إلى 100 كلم في الساعة خلال 2.3 ثانية، مبينةً أنها مزودة ببطارية سعة 90 كيلو واط ساعة كافية لقيادتها لمسافة تصل إلى 515 كلم بشحنة واحدة.

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن تبدأ الشركة البريطانية في إنتاج السيارة في الربع الرابع من عام 2022 وسط توقعات بانتعاش الطلب على هذا النوع من السيارات.

المصدر: أخبار 24

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: