5 طرق لتزيين خزانة ملابسك بأجمل الأزياء الربيعية

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-e0T

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

ماكس فاشن تطلق مجموعتها الخاصة لربيع 2020 لتيمكن السيدات من التعبير عن أنفسهن بأزياء فريدة وعصرية
من المهم مع انتهاء موسم الشتاء، وبداية فصل الربيع، تجديد دولاب الملابس، وتعتبر مجموعات ربيع/ صيف 2020 التي أطلقتها ماكس فاشن مناسبة للسيدات العصريات، مع أزيائها المميزة في مجموعة Spring Days التي تتحتفل ببداية الربيع ومجموعة Nu Boehme بالطراز البوهيمي.
وقد قام خبراء الأزياء في ماكس فاشن بتوفير العديد النصائح لمساعدتك في بدء الموسم الجديد بأناقة:
ربما يكون النمط البوهيمي هو الأكثر تحديثًا واستلهامًا من بين اتجاهات الموضة الحديثة، حيث يتميز بمجموعته المتنوعة من الألوان والزخارف الترابية. تتميز مجموعة Nu Boehme من ماكس فاشن للنساء بظلالها المحايدة والتطريز والزخارف الريفية.
تعتبر رسوم الأزهار الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وتعتبر رسوم الأزهار الخفيفة مناسبة للعديد من الأزياء النسائية. يمكنك ارتداء كنزة برسومات خفيفة من الأزهار أو وشاح بالأزهار لطلة أنيقة وبسيطة، أو يمكنك ارتداء فستان طويل برسوم الأزهار مع صندل أو حذاء بدون كعب في الصيف. توفر المطبوعات المميزة في مجموعة Spring Days طلة متميزة لهذا الموسم بمزيج من الألوان والرسوم في البلوزات والفساتين.
تتميز الأزياء البوهيمية التي تمنح مرتديها شعور بالحرية بلوحة الألوان التي لا تحتوي ألوان مبهرة. وتتألق مجموعةNu Boehme للنساء من ماكس فاشن بظلال محايدة وتطريزات ولمسات راقية. ملابس عصرية على نحو فريد بأسعار معقولة للغاية مع مجموعة متنوعة من الأحجام.
تعزز الأزياء برسومات الأزهار الرائعة الأنوثة في حين تحقق المطبوعات البسيطة والمتطورة التوازن المثالي بين الأناقة والعصرية – يمكن ارتداء هذا النوع من الأزياء مع زوج من الأقراط الأنيقة وحذاء بكعب عال لإطلالة أنيقة في المساء. تتميز مجموعة Spring Days من ماكس فاشن بأناقة أنثوية في لوحة ألوان مدهشة، مريحة بما يكفي لارتدائها طوال اليوم بالإضافة إلى أناقتها المتناسبة مع الأمسيات التي يتم قضاؤها مع الأصدقاء.
يمكن للإكسسوارات الملونة الجريئة أن تحول الزي البسيط إلى طلة نابضة بالحياة. بدءاً من السترات الخفيفة إلى الأقراط المتدلية، تستخدم ماكس فاشن في أكسسواراتها النقوش والألوان بطريقة جريئة ومعبرة مع كل التفاصيل المصممة لتلائم روحك الأنثوية أو المتحررة.
لذلك، إذا كنت تبحثين عن الزي المثالي للاحتفاء بالربيع ، فتأكدي من تسوق ثيابك في متاجر ماكس فاشن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: