قهوة بدرهم في لو ستايلز كافيه بمناسبة الافتتاح

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-e0u

دبي، – صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

هل تبحثون عن مكان دافئ وعصري مفعم بالحياة لتناول وجبة لذيذة مع فنجانٍ من القهوة المفضلة؟ توجهوا إلى لو ستايلز كافيه في فندق إيبيس ستايلز- مطار دبي الذي تم افتتاحه مؤخراً واكتشفوا القائمة الغنية بأصناف البيتزا الطازجة والسندويشات والشطائر والمشروبات الصحية والقهوة الأفضل في المدينة.

يقدم لو ستايلز كافيه المقهى العصري أجود أنواع الطعام والعصائر الطازجة إضافة إلى القهوة اللذيذة المحضرة بخبرة عالية باستخدام آلة الإسبريسو الرائعة “كيز فان دير وستن سليم جيم” حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالقهوة المميزة بسعر درهم واحد كعرض افتتاحي حتى 29 فبراير.
وإلى جانب القهوة التخصصية، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنواع الشاي العطرة وطيف من العصائر الطازجة والصحية.

كما يعكس المقهى المفعم بالحيوية تصميمات الفندق التي تركز على معالم إمارة دبي، ويقدم ما يرضي جميع الأذواق، بدءاً من وجبات الفطور الصحية في وقت مبكر إلى الوجبات المتأخرة لمحبي النوم، وصولاً إلى الأطباق الصحية ووجبات الغداء والعشاء المفيدة.

@ibis Styles Dubai Airport

وفي هذا الصدد علق جوزيف بارسونا مدير المقهى قائلاً “سيستمتع كل محب للقهوة بنكهة قهوتنا، لأننا نطحنها بما يتناسب مع المشروب والحبوب وحتى التغيرات الحادة في درجات الحرارة. كما ينتقي فريقنا الشغوف نوع الحبوب وكذلك عملية التحضير المناسبة لتقديم قهوة رائعة المذاق. سواء كنتم من عشاق الفرابوتشينو، أو من محبي البن، أو من هواة القهوة الجاهزة، أو من متبعي الأنظمة الغذائية مع القهوة الخالية من الكافيين، أو من محبي القهوة الصباحية، فنحن سنحضر لكم فنجاناً خاصاً من القهوة كفيلاً بإسعادكم.”
يقع فندق إيبيس ستايلز- مطار دبي في القرهود، بالقرب من محطة مترو GGICO ومطار دبي الدولي، وهو الفندق الرائد للعلامة التجارية في المنطقة وأحدث إضافة لمجموعة أكور.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://all.accor.com/A102
أو الاتصال على +971 4 523 0000
تابعونا على انستغرام وفيسبوك
نبذة عن إيبيس ستايلز
التصميم الإبداعي والجو الممتع هما ما يجذب المسافرين عند إقامتهم في إيبيس ستايلز. مع مفهوم التصميم الفريد الذي يدور حول موضوع محدد ودقيق يبعث على البهجة، تقدم فنادق إيبيس ستايلز ضيافة بسيطة وعصرية واقتصادية. يتميز الموظفون الودودون باستقبال الضيوف بالخدمة الشغوفة التي تجعل كل إقامة أفضل من سابقتها. يتم الترحيب بالأزواج والعائلات والأفراد ورجال الأعمال في رحاب أكثر من 500 فندق إيبيس ستايلز فريد التصميم، مع 52,000 غرفة للنزلاء في أكثر من 45 دولة.
إيبيس ستايلز جزء من أكور، وهي مجموعة ضيافة رائدة عالمياً في تقديم تجارب فريدة وذات مغزى في 4,900 فندق ومنتجع ووحدة سكنية عبر 110 دولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: