الأول عالمياً في امتحانات أوكسفورد يحصل عليهاطالب مدرسة هورايزن الدولية

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dDq

دبي، – صحيفة كل الصحف – راشد العثمان:

أعلنت مدرسة هورايزن الدولية بإعلانها عن تحقيق أحد طلابها المتفوقين، أحمد تامر سالم، أعلى علامة في العالم في مادة العلوم في امتحانات أوكسفورد AQA لشهادة الثانوية العامة.
لا شك أن سالم أرسى معياراً جديداً لم يسبق له مثيل في مؤهلات أوكسفورد الدولية من خلال الحصول على درجة 9 الاستثنائية. وقد حقق أحمد نتائج مميزة في كافة امتحانات شهادة الثانوية العامة بعد انضمامه إلى مدرسة هورايزن الدولية.
وفي هذا الصدد علقت دارين غيل، مديرة مدرسة هورايزون الدولية: “نحن فخورون للغاية بإنجازات أحمد. لقد حقق أعلى تقدير في تاريخ المدرسة لامتحانات العلوم في شهادة الثانوية العامة. ليس العلوم وحسب، إنما في جميع امتحانات مواد الشهادة الثانوية العامة. ونحن مسرورون بهذا الإنجاز الرائع لأحمد ومدرسة هورايزن الدولية التي لمعت في مدينة تكثر فيها مدارس النخبة (الانتقائية).
وأضافت غيل: “نحن واثقون من أن أحمد سوف يسعى جاهداً للوصول إلى أعلى المستويات في المستقبل وأنه سيكون رائداً في جميع مساعيه. أود أن أهنئ المعلمين على كل الدعم والإرشاد الذي يقدمونه لجميع طلابنا لتشجيعهم على السعي قدماً لنيل التميز”.
وتعليقاً على هذا الإنجاز صرح رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: “لا شك أن هذا إنجاز هائل بالنسبة لأحمد ومدرسة هورايزن الدولية. نحن نعيش في ظل مدينة معروفة بإنجازاتها الاستثنائية ومتميزة بتطوراتها المبتكرة والتكنولوجية. وحالياً، سيتم الاعتراف بدبي كمدينة تستطيع فيها مدرسة غير انتقائية تخريج طالب بمستوى عالمي ممتاز. ”
تم تصميم مناهج مدرسة هورايزن الدولية لتمكين كل طالب من أن يصبح متعلماً مستقلاً ومتحمساً يعتمد على نفسه، من خلال تزويده بالتعليم الذي يتميز بالتقنيات العصرية التي تركز على الطالب وتخلق له بيئة محفزة للتعلم والنمو والتفوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: