“الشركة المتحدة للسيارات” تطلق العلامة التجارية “فيات” في السوق السعودي

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dws

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

أطلقت الشركة المتحدة للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات “ألفا روميو” و”كرايسلر” و”دودج” و”فيات” و”فيات بروفيشونال” و”جيب” و”رام” و”موبار” في المملكة العربية السعودية، رسمياً العلامة التجارية “فيات” في المملكة وذلك في صالة عرض “فيات” في العاصمة السعودية الرياض.

ويعكس التدشين الكبير والمميز لصالة العرض الجديدة خصائص العلامة التجارية لطرازات “فيات 500” من حيث التصميم والثقافة والفن والتراث وفلسفة “لا دولشي فيتا” الإيطالية. وبالإضافة إلى استعراض الثقافة والمطبخ الإيطالي خلال هذا الافتتاح، تم تقديم أمسية ترفيهية تميزت بمشاركة أفضل المواهب الكوميدية في المملكة حضرها الضيوف، الإعلاميين، الصحافة والشخصيات المؤثرة على الشبكات الاجتماعية وكبار الشخصيات.

وستعرض صالات العرض أحدث طرازات العام 2020 من مجموعة سيارات “فيات” الأيقونية (500) و(500 سي)، بالإضافة إلى السيارة الكروس أوفر الرياضية (فيات 500 إكس)، وتوفير خدمة دعم شاملة لما بعد البيع لضمان توفير تجربة ملكية فريدة لمالكي سيارات “فيات” في المملكة. وسيتم توفير كل ذلك من خلال شبكة الدعم الشاملة للشركة المتحدة للسيارات في مختلف أنحاء المملكة، بما يضمن التوفير الفوري لقطع الغيار الأصلية من موبار (OEM Mopar) والمهندسين والفنيين المتدربين تدريباً عالياً، حيث سيتم تعزيز ذلك بشكل أكبر من خلال مراكز الصيانة السريعة والمنتشرة في انحاء المملكة.

ويعكس استثمار الشركة المتحدة للسيارات في العلامة التجارية “فيات” في المملكة العربية السعودية، ثقتها الكبيرة في المستقبل المشرق للاقتصاد السعودي وقطاع السيارات في المملكة، مدفوعة بـ “رؤية السعودية 2030” الطموحة، والزيادة الكبيرة في قاعدة العملاء التي تنامت أكثر مع السماح للسيدات بالقيادة في المملكة. ومن بين الخطط الأخرى لشركة “فيات” في المملكة في المستقبل القريب، افتتاح صالة عرض جديدة ومركز للخدمة في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية، حيث سيتم افتتاحهما في الربع الأول من العام 2020.

وقال السيد/ رائد معطي “مدير عام المنطقة الوسطى” لدى الشركة المتحدة للسيارات: “نحن متشوقون لإطلاق العلامة التجارية “فيات” في المملكة العربية السعودية، إذ نرغب بأن يحظى كافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بفرصة الاستمتاع بالأناقة والتراث والتجربة الفريدة لقيادة طرازات فيات “500” و”500 سي” و”500 إكس”، مع الثقة الكاملة بأن مراكز الخدمة التابعة لنا هي متاحة بسهولة في مختلف أنحاء المملكة لتقديم الدعم الفني لسيارات “فيات”.”

وأظهر دمج العلامة التجارية “فيات” المثالي لحرفية التصنيع والأناقة الإيطالية في سيارة صغيرة هي “فيات 500″، التي انتجت لأول مرة في العام 1957، أنه يمكن من سيارة صغيرة إنتاج مجموعة من الطرازات الجذابة بأسعار معقولة قادرة على ضمان أقصى مستويات الأداء الوظيفي والمزايا المتخصصة. وهذه الخصائص هي ما جعل سيارة “فيات 500” قصة نجاح دولية مذهلة.

وتواصل طرازات “500”، التي تتميز بأناقتها الإيطالية وأدائها الوظيفي العاملي وتصميمها المتميز وتقنياتها المبتكرة، توفير كل هذه السمات مترافقة مع تجربة قيادة معززة للعملاء.

طرازات العام 2020 من سيارات فيات 500 و500سي و500 إكس

تحتوي طرازات “فيات 500 لونج” و”فيات 500 سي المكشوفة” على مزايا الأناقة والتكنولوجيا والراحة لجعل تجربة التنقل أكثر تخصصاً وراحة، حيث تم تصميمها للأفراد الذين يرغبون في أن تعكس سياراتهم أنماط حياتهم العصرية المواكبة للموضة. ويتميز الطراز “فيات 500” بمواصفات رائعة، بما في ذلك لمسات الكروم وعجلات الألمنيوم قياس 16 بوصة مع تصميم منفصل من تسعة أجزاء وإطارات للاستخدام في كافة الفصول ومقاعد فاخرة من القماش وعجلة قيادة من الجلد مزودة أزرار للتحكم بالصوت، وشاشة TFT ملونة قياس 3.5 بوصة ونظام صوتي من “فيات” مع ست سماعات.

ومع مقاعد مريحة لخمسة أشخاص، وحرفية تصنيع عالمية المستوى وتجربة قيادة وتحكم فائقة، يوفر الطراز “فيات 500 إكس” السحر الذي يميز طرازات “500” ضمن سيارة كروس أوفر صغيرة، ما يوفر راحة تامة بفضل مجموعة واسعة من معدات السلامة القياسية، بما في ذلك نظام المساعدة على الحفاظ على حارة السير، وست وسادات هوائية ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات، وهي المزايا التي توفر أقصى قدر من الحماية وأقل قدر من التوتر لتقديم تجربة قيادة استثنائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: