أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا يعلن عن احتفالات رأس السنة على ضفاف النيل الساحر

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-due

صحيفة كل الصحف – عبده مهدي

يحتفل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا بليلة رأس السنة على ضفاف النيل الساحر وفي قلب مدينة القاهرة مع إطلالة بانورامية على النيل مباشرة بحفل خاص في قاعة بلازا مع نجوم الوطن العربي هيفاء وهبي وحكيم، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي متميز ومجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات التي ترضى جميع الأذواق بدءا من الغرف الفخمة إلى قوائم طعام احتفالية لجميع أفراد الأسرة. في أحد المطاعم الثمانية الرائعة بالفندق.
وتبدأ الاحتفالات بتزيين منطقة حمام السباحة في الفندق وتحويلها إلى أكثر أسواق عيد الميلاد إبهارا في القاهرة خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٥ ديسمبر. يقدم السوق المأكولات الاحتفالية، والمشروبات الساخنة، والحرف اليدوية الرائعة والهدايا وسيقوم سانتا بزيارة الفندق ونشر السعادة والفرح بين ضيوفنا الصغار يومي ٢٤ و٢٥ ديسمبر.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام متميزة من خمسة أطباق معده خصيصا على يد الشيف الإيطالي في مطعم بيلا، أو قائمة طعام من ستة أطباق في مطعم 8 الصيني. لتجربة أفضل ما يقدمه المطبخ المصري، سيتم تقديم بوفيه العشاء في مطعم زيتوني الذي يعتبر المكان المثالي لتذوق النكهات والمأكولات المصرية الأصيلة مع أفضل المناظر الخلابة لنهر النيل. كما يمكن لضيوفنا الاستمتاع بعشاء فاخر على أنغام الدي جي في مطعم أبر دك المطل على حمام السباحة.
كما يقدم مطعم زيتوني بوفيه غداء متميز على الطراز المصري مع تقديم العديد من الأطباق الشهيرة من جميع أنحاء العالم وذلك يوم ٢٥ ديسمبر مع قائمة طعام متميزة قام بإعدادها فريق من أمهر الطهاة الموهوبين في العالم والتي أعدت خصيصا للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، والتي تشمل المأكولات الإيطالية، الصينية، المصرية، والعالمية. وستكتمل الاحتفالات ببوفيه الشوكولاتة الفاخر في اللوبي على أنغام البيانو .

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: