أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

مدارس الدرعية تستقبل طلابها وطالباتها بجاهزية تامة ومتابعة مكتب التعليم

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dtw

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

‏في أول يوم اختبارات الفصل الدراسي الأول استقبلت مدارس الدرعية طلابها وطالباتها بكافة المراحل في جاهزية تامة ومتابعة من مشرفي ومشرفات مكتب التعليم بالمحافظة.
كما ذكر ذلك مدير المكتب الأستاذ فواز بن محمد آل داوود، الذي أكد أنه سبق انطلاق الاختبارات إقامة العديد من الورش التدريبية وحلقات النقاش المتعلقة بتحسين نتائج التعلم وتعديلات لائحة التقويم وبناء الأسئلة وطرق إعدادها من خلال أساليب التقويم المتنوعة ووفق التعليمات والقواعد والضوابط المنظمة للاختبارات واللوائح التقويمية وما ورد فيها إجراءات وتطبيقات.

ودعا آل داوود أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم خلال هذه الفترة ومعرفة أوقات خروجهم من الاختبار ومتابعة عودتهم للمنازل.

متمنيًا التوفيق والنجاح لكافة الطلاب والطالبات في اختباراتهم، مؤكداً على أن المكتب يحرص على كل مامن شأنه ضمان سير عمليات التعليم والتعلم والاختبارات في جو محفّز. وعلى الوجه الأفضل بإذن الله، ثم بجهود قادة ومعلمي ومنسوبي مدارس البنين والبنات.

وشهدت مدارس الدرعية في المرحلة الابتدائية اليوم الأحد عودة تطبيق الاختبارات التحريرية الطلاب والطالبات في الصفوف من الثالث إلى السادس بعد توقفها منذ إقرار نظام التقويم المستمر في العام ١٤١٩، وذلك في خطوة تسعى من خلالها وزارة التعليم لتجويد التعليم وتجويد نواتج التعلم بعد أن كشفت السنوات الماضية خللاً في مخرجات التعليم وضعفاً في مستوى الطلاب والطالبات، في الاختبارات التحصيلية والوطنية والدولية.
ودعا الأستاذ فهد القناص، الآباء والأمهات إلى دعم جهود المعلمين والمعلمات في تلافي ذلك الضعف بزيادة مشاركة الأسرة في المتابعة والتدريس لتعزيز مهارات القراءة والكتابة ومهارات الرياضيات، والاستفادة من الموارد التقنية والتلفزيونية التي وفرتها وزارة التعليم.
كما عبر الأستاذ سعد القرني عن شكره وتقديره لكافة الجهات التي تدعم المدرسة بشكل دائم وخاصة في هذه الأختبارات، وهم: الصحة المدرسية، المرور، الأمن العام، النقل التعليمي، قناة عين، موقع دروس، الإشراف التربوي، الأمن والسلامة المدرسية، إدارة المباني بتعليم الرياض،الدفاع المدني، ويأتي في المقدمة أبطال التعليم وهم المعلمون والمعلمات وكافة منسوبو ومنسوبات مدارس البنين والبنات، فشكرا لهم جميعا على الاهتمام بفلذات الأكباد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: