أحدث الأخبار

فورد ترانزيت المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف ومزودي الخدمات في الشرق الأوسط الاستثمارات البلدية تساهم بنحو 20 مليار للسعودية سنويًا وفقًا لشركة (بين آند كومباني) دبي مول يحتضن بطولة الدودج بول في ترامبو إكستريم حول هاتفك القديم إلى كاميرا أمنية في 3 خطولت سعياً في تعزيز الفرص الاقتصادية والتوسعات الاستراتيجية المركز الوطني للتخصيص يلتقي بـ 67 بنك وشركة المالية إم جي تحتفي مع شركة غندور السعودية في حفل تكريم عملائها المميزين مشاركون تجاوا 5000 من 27 دولة في أضخم حدث هندسي في الشرق الأوسط تنظمه هيئة المهندسين الاثنين في الرياض أمير المنطقة الشرقية يفتتح المستشفى السعودي الألماني في الدمام المنتخب السعودي للرماية يحصد 12 ميدالية في العربية طلاب الدرعية يشاركون في الملتقى الثالث للجان شباب الرياض بحضور وزيرة الثقافة ووزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة حملة 80 تفاجئ الأطفال بما لم يكن في حسبانهم.. شاهد ردة فعلهم

“موڤي سينما” أول دار سينما سعودية توسّع نِطاق خَدماتِها وتفتتح أحدث موقع لها في مدينة الرياض

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dsl

@ دار السينما الجديدة في الحمراء مول تتسع لأكثر من 500 شخص وتتخذ موقعاً ملائماً لسكان الأحياء الشرقية في الرياض

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان وراشد الصانع
وسّعت “موڤي سينما”، أول دار سينما مملوكة ومدارة وطنياً في المملكة، حضورها في الرياض أمس حيث استقبلت الدفعة الأولى من الجمهور في مجمع الحمراء مول. وتدير السينما السعودية شركة الجيل القادم التي تضم عدداً من الكوادر الوطنية الموهوبة والمتميزة.
وتتسع “موڤي سينما” الأولى في الرياض لأكثر من 500 شخص وتضمّ 6 شاشات عرض سينمائية ومقاعد مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومنطقة مخصصة للمأكولات، ومنها “سكيني بيتزا”. كما تتمتع السينما الجديدة بموقع ملائم على خط المترو الجديد الذي سيتمّ افتتاحه قريباً عام 2020.
ومن بين أولى الأفلام التي يمكن مشاهدتها في “موڤي سينما” في الحمراء مول والمترجمة للغة العربية، هو فيلم “ستار وورز: ذا رايز أوف سكاي ووكر” و”جومانجي: ذا نيكست ليفل” و”فروزن 2″ و”دارك ووترز” و”بلاك كريسماس” و”آركتيك دوغز” و”21 بريدجيس” و”نايفز آوت” و”ذا أدامز فاميلي” و”ماليفيسنت: ميستريس أوف إيفل” و”شيهانة” و”كاونتداون”.
ويشار إلى أنّ “موڤي سينما” ستفتتح موقعها الجديد في الرياض في الربع الأول من عام 2020 في مجمع “يو-ووك” الذي سيتضمن 12 شاشة عرض بما فيها أول شاشة سامسونج Samsung Onyx Cinema LED في المملكة العربية السعودية التي ستحلّ محل طريقة العرض التقليدية بتقنية الإسقاط. وتتسم شاشات Samsung Onyx Cinema LED بالقوة والجاذبية والمؤثرات البصرية الأطول عمراً، ما يوفر نقلة نوعية في تجربة المشاهدة بالنسبة لعشّاق السينما. ومن خلال تقديم هذه التقنية المتطورة، فإن “سامسونج” تحدث تحوّلاً في تجربة المشاهدة، لاسيما أن هذه التكنولوجيا تدعم تقنية HDR التي توفر صورة غاية في الدقة والوضوح بجودة لا تُضاهى، وبألوان أكثر وضوحاً، ومستوى صورة أكثر حيوية ودقة، على النحو الذي حدّده مخرج العرض.
وأكدت إدارة شركة الجيل القادم عن وضع خطة توسعية كبيرة تصل إلى 20 دار سينمائية مع نهاية عام 2020 من أجل توفير تجارب فريدة وحصرية لجميع الضيوف، بالإضافة إلى توظيف وتدريب المزيد من المواهب المحلية.
كما وقّعت السينما السعودية شراكة مع “المراكز العربية” لإنشاء شبكة من دور السينما في مراكز التسوق في ثمانٍ من مدن المملكة، حيث سيتمّ لاحقاً إنشاء سينما في النخيل مول في الدمام والظهران مول ومجمع “يو-ووك” الجديد. ويشار إلى أنّ “موڤي سينما” افتتحت أول موقع لها في مدينة جدة، يوم السبت العاشر من أغسطس 2019.
وتندرج خدمات “موڤي سينما” ضمن إطار برنامج جودة الحياة الذي أطلقته الحكومة السعودية وكذلك الخطة الطموحة لرؤية المملكة 2030 التي تلتزم بإنشاء دور سينما كجزء من المرافق الترفيهية والفنية والثقافية.

وللمزيد من المعلومات عن “موڤي سينما”، الرجاء زيارة:
الموقع الإلكتروني: www.muvicinemas.com
تويتر: www.twitter.com/muviCinemas
إنستاغرام: www.instagram.com/muvi_Cinemas
فيسبوك: www.facebook.com/muviCinemas

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: