أمير الرياض يرعى الحفل الختامي لملتقى أسر ذوي الإعاقة

الزيارات: 712
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-doo

الرياض: فريق كل المناسبات و صحيفة كل الصحف

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل ختام الملتقى الأول لأسر الأشخاص ذوي الإعاقة، الذي تنظمه جمعية «لأجلهم» في فندق الإنتركونتنتال بالرياض. وقال سمو أمير منطقة الرياض في تصريح صحافي عقب الحفل: «الحقيقة؛ الإنسان يسعد في مثل هذه المناسبات حينما يرى أبناء الوطن وبناته يقفون هذه المواقف المشرفة لرعاية هذه الفئة للمجتمع، وبلا شك هذا الدور مهم جداً، ويعد دورا من أدوار التكافل الاجتماعي، فأرجو التوفيق للجميع، وجمعية «لأجلهم» بقيادة الأميرة نوف وزملائها بمجلس الإدارة، أعتقد أنهم يخطون خطوات مميزة لمستوى رائع جداً ومنهج جميل، ويقدمون هذه الباقات من هذه العطاءات لأبناء وبنات الوطن.

وأضاف سموه «وطننا – ولله الحمد – يشجع هذه الأمور جميعها بقيادة رائدنا وقائدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وهذه الدولة الرشيدة تقف مع هذه الفئات ومع العمل الاجتماعي».

وتابع سموه قائلاً «أشيد بمن يتبارى ويقدم هذا الدعم في هذه الجمعيات التي تنظر إلى العطاء أهم أمورها وأهم ما يجب أن تقوم به، فأرجو إن شاء الله أن يوفقوا جميعاً لرعاية الشؤون الاجتماعية، هذا الأمر الذي تقدمه، وأن يقفوا معه خير موقف لأننا في حاجة لمثل هذه الأمور ليكون التكافل الاجتماعي على أكمل صورة في بلدنا المعطاء».

وكان الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة قد بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقت رئيس مجلس إدارة جمعية «لأجلهم» صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر كلمة أوضحت فيها الرؤية المستقبلية ورسالة الجمعية وأهدافها، مبينة الأنشطة والفعاليات التي تقدمها وتشرف عليها.

وأشارت إلى أن الملتقى وما شهده من ورش ومحاضرات قدمها عدد من المختصين في مجال الأشخاص ذوي الإعاقة، وحضرها أسر الأشخاص ذوي الإعاقة وطلاب الجامعات والمهتمون بالمجال.

وفي ختام الحفل، كرم سمو أمير منطقة الرياض الجهات الداعمة، ثم التقطت الصور التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: