كنتاكي يثق بمزارع السعودية.. وشراكات ضخمة مع دواجن المراعي واليوم والوطنية

الزيارات: 4061
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dnU

صحيفة كل الصحف –راشد العثمان

أعلن اليوم دجاج كنتاكي، أكبر مطاعم الدجاج المقلي في العالم، عن عقد شراكة مع كبرى شركات الدواجن في المملكة من أجل تزويده بالدجاج من المزارع المحلية. وتندرج هذه الخطوة ضمن سعي العلامة التجارية إلى تعزيز التزامها تجاه السعودية حيث ستحصل بموجبها يومياً على دجاج طازج يوزّع على أكثر من 200 مطعم لدجاج كنتاكي في المملكة العربية السعودية. ومن بين المزوّدين “المراعي” و”اليوم” ودواجن الوطنية، أكبر شركة لإنتاج الدواجن في الشرق الأوسط، ومجموعة تنمية للأغذية، العلامة التجارية التي تتمتع بخبرة أكثر من 50 عاماً في مجال الأغذية والزراعة.
وتقدم مطاعم دجاج كنتاكي يومياً الدجاج المقلي الشهي لأكثر من 55 ألف عميل في المملكة منذ عام 1975.
وتعليقاً على الشراكة، قال صابر سامي، المدير الإداري لدجاج كنتاكي، شركة YUM! Brands في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا: “نستخدم في دجاج كنتاكي أفضل المكوّنات والأغذية الطازجة. فبصفتنا علامة تجارية عالمية لها حضور واسع في المنطقة، تعدّ شراكتنا مع شركات محلية رائدة في المملكة مثل “المراعي” ودواجن الوطنية، ومجموعة تنمية للأغذية خير دليل على التزامنا وسعينا المشترك إلى توفير أفضل النكهات والأطعمة عالية الجودة لعملائنا. كما أننا نفتخر بدعم المزارعين المحليين وبتوفير مستقبل أكثر استقراراً من خلال دعم نموّ المملكة وتوفير فرص العمل تماشياً مع أهداف تنويع الاقتصاد.”
من جهته، قال أماربال ساندو، مدير العمليات لقسم المطاعم في مجموعة أمريكانا: “يقدم كل مطعم دجاج كنتاكي في المملكة أشهى أنواع الدجاج المحلية وأكثرها طزاجة. فنحن حريصون على الوفاء بوعد الكولونيل وتقديم ألذّ أنواع الدجاج لعملائنا على الدوام. وتشكّل شراكة دجاج كنتاكي الجديدة مع أشهر منتجي الدواجن المحليين في المملكة دليلاً على التزامنا تجاه المستهلكين والمؤسسات في السعودية.”
يحرص دجاج كنتاكي على تقديم أفضل المنتجات طعماً وأكثرها طزاجة لعملائه في المملكة العربية السعودية حيث يواصل تعاونه مع 19 مزوداً محلياً لمنتجات الدجاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: