أحدث الأخبار

تهدف إلى نشر ثقافة الوعي المالي بين طلاب المرحلة الابتدائية الرياض تستضيف أول مسابقة من نوعها عالمياً تجمع بين الإبداع الفني والذكاء الاصطناعي انطلاقة من نهجها “القفزات الجريئة” Realme تدشن عملياتها في المملكة باطلاق ثلاثة طرازات متفوقة افتتاح مطعم صحّة الفاخر في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات مع شركتي راك السعودية وبندة بان جولف الامارتية «البخور الذكي» توقع عقد بيع وتسويق منتجاتها في المملكة والإمارات فورد رينجر نجمة سلسلة “أروع دروب القيادة” في منطقة الشرق الأوسط وزير الاسكان يزور مشروع اطلالة البحر بالمنطقة الشرقية دفع التعاون الاقتصادي الصيني السعودي نحو المسار السريع الأميرة مضاوي بنت محمد تعلن عن مؤتمر ألزهايمر الدولي الرابع خلال المؤتمر الصحفي مستشفى السعودي الألماني بالرياض ينضم إلى شبكة Mayo Clinic للرعاية الصحية الأول عالمياً في امتحانات أوكسفورد يحصل عليهاطالب مدرسة هورايزن الدولية بالصور.. وزير التعليم يتفقد بداية انطلاق الفصل الدراسي الثاني في الرياض

يتطلَّع يزيد الراجحي لإنهاء الجولة الأخيرة من بُطولة السعودية للراليات الصحراوية بأفضل نتيجةٍ مُمكنة

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-dmz

صحيفة كل الصحف – راشد الصانع

أنجز البطل السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي استعداداته لرالي الشرقية، الجولة الخامسة – الأخيرة – من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية بموسمها الأول، حيث يتطلَّع لمُواصلة زخم وتيرته القوية والفوز بلقبه.

سيُقام الرالي في الفترة ما بين 12 و 14 كانون الأول (ديسمبر) الجاري في المنطقة الشرقية للملكة العربية السعودية، ويُصنَّف في فئة الراليات الصحراوية القصيرة “باها”.

فاز النجم الراجحي بالجولات الثلاثة الأخيرة للبُطولة، القصيم والعُلا نيوم والرياض، حيث أظهر حماسةُ كبيرةً وجديةً عالية في المُنافسة في البُطولة، التي شهدت حُضور الكثير من السائقين العالميين، على غرار فرناندو ألونسو، بطل العالم للفورمولا واحد مرَّتيْن، إلى جانب مُشاركة السائقين المحليين ممن يُحبون مُنافسات رياضة السيارات وذلك ضمن إطار تحضيرات الجميع لخوض رالي داكار 2020 في المملكة العربية السعودية، رغم أنه الموسم الأول للبُطولة المحلية – التي يبدو في أنها ستُصبح عالميةً في ظل اهتمام الفرق والسائقين بها.
سيُشارك الراجحي في سيارة تويوتا “هايلوكس” رُباعية الدفع، برعايةٍ كبيرة من عبداللطيف جميل للسيارات، وسيُعاونه الملّاح لإيرلندي مايكل أور. علمًا بأن الراجحي فاز من قبل في رالي الشرقية، الذي أُقيم منه نُسختان، الأولى تجريبية في العام 2008، والأخرى ضمن عداد بُطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2010.

هذا سيتألف الرالي من ثلاث مراحل خاصة، الأولى استعراضية خاصة بالجمهور، والثانية تُقام يوم الجُمعة، 13 كانون الأول (ديسمبر) والثالثة في اليوم التالي، السبت.

وقال الراجحي: “الحمد للـه تعالى، نتوجه للجولة الأخيرة للبُطولة وقد فُزنا بآخر ثلاث جولات فيها، ذا يزيدنا إصرارًا وعزيمةً على تسجيل فوز جديد فيها، كما سُررت بسماع الأخبار عن كون رالي الشرقية سيُدرج في عداد جولات كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة، هذا خبر رائع بالتأكيد، وسيُعطي دفعةً قويةً لرياضة السيارات السعودية”.

وتابع: “ذكرياتي في المنطقة الشرقية رائعة، فقد فُزت بجولَتَي رالي الشرقية في 2008 و 2010 عندما كان جولة راليات للسيارات السياحية، وها نحن نعود إليها كجولةٍ للرياليات الصحراوية في السيارات رُباعية الدفع، بالتأكيد سيختلف أسلوب القيادة والتكتيكات، لكن من الرائع التواجد في مكان تألفه وتُحبه”.

كما أشاد الراجحي بالجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والهيئة العامة للرياضة في تطوير وتنمية رياضة السيارات في المملكة خُصوصًا بين الشباب، كما وجَّه الراجحي شُكره الكبير للشركات الراعية لمسيرته على رأسها عبد اللطيف جميل، وُكلاء سيارات تويوتا ولكزس في المملكة العربية السعودية، التي تُقدِّم رعايتها أيضاً لبُطولة السعودية للراليات الصحراوية خُصوصًا، ولجميع الأحداث التي يُشرف عليها الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: