#جاكوار #لاند_روفر تستثمر 2 مليار و250 مليون ريال سعودي بموقعها الجديد

التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-cws


أكملت جاكوار لاند روفر للتو عملها في موقعها الجديد بمدينة جايدون الإنجليزية كجزء من مشروع تبلغ قيمته أكثر من 600 مليون دولار (2 مليار و250 مليون ريال سعودي).
يوفر مركز Advanced Product Creation الجديد الخاص بالشركة البريطانية، في مقرها بمدينة جايدون، مساحة عمل إضافية تزيد عن 50 ألف متر مربع، والتي تضم كل جانب من الجوانب اللازمة لتطوير السيارات “بدايةً من الرسم إلى صالة العرض”. وتعد إجمالي مساحة هذا الموقع حوالي 4 ملايين متر مربع، ما يعادل حوالي 480 ملاعب كرة القدم.

وعلى الجانب الاخر، فإنه ليس فقط ذو مساحة ضخمة فحسب، بل إنه أيضاً صديق للبيئة، حيث إن ما يصل إلى 20 % من طاقته ستأتي من الألواح الشمسية الموجودة على السطح والباقي من مصادر متجددة.
قال الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر، رالف سبيث: “إن الاتجاه السائد حالياً (مثل التحضر والاستدامة) تسبب في تغيير جذري بمجال صناعة السيارات، ونحن، في جاكوار لاند روفر، لا نشارك فقط، ولكننا أيضاً نحدد ملامح مستقبل التنقل. ورؤيتنا تتضمن عالم بسيارات بدون أي انبعاثات، ووسائل نقل عامة بأنظمة ذاتية القيادة.”

واستكمل: “نحن، بواسطة بمصنعنا الجديد بمدينة جايدون، استثمرنا في المستقبل وأنشأنا بيئة ملهمة للعاملين. لقد صنعنا المتطلبات الأساسية التي تمكن مصنع جايدون من تصميم وهندسة الأجيال القادمة من سياراتنا المتميزة بأعلى جودة.”
قامت الشركة بتوظيف 13,000 شخص بالمصنع الجديد، ولكن الجدير الذكر، ان هذا المكان ليس المكان الوحيد الذي تستثمر فيه الشركة، حيث اعلنت جاكوار لاند روفر مؤخراً عن أنهم سيحولون مصنع كاسل برومويتش إلى مصنع مخصص لإنشاء سيارات كهربائية ممتازة، بدايةً من الجيل القادم لسيارة جاكوار XJ الكهربائية.

المصدر: سعودي اوتو

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: