اخبار كل الصحفالسيارات

أكثر السيارات الخارقة بحثاً في محرك جوجل.. ليست فيراري أو لامبورجيني


لنبدأ حديثنا عن أكثر السيارات الخارقة جاذبية حول العالم من خلال طرح سؤال مهم للغاية، هل هناك أي سيارة خارقة غير جذابة؟ فمن المسلم به أن هناك عدد قليل من السيارات الخارقة يمكن أن نفكر في أنها أقل جاذبية من غيرها، ولكن إذا أتيحت لأي منا الفرصة لامتلاك سيارة خارقة مقابل سيارته، فإننا لا نستطيع التفكير في أي سيارة ستكون غير مناسبة، ويشمل ذلك حتى فيراري مونديال.

اختفاء فيراري
من العجيب في هذا الأمر أن القائمة التي سنستعرضها معكم اليوم لا تشمل أي سيارة فيراري، بالإضافة إلى ان السيارات الخمسة المدرجة في القائمة كلها تنبع من نفس مجموعة المصنعين وهي فولكس فاجن، والتي تمتلك بعض شركات صناعة السيارات الخارقة، مثل أودي وبوجاتي ولامبورجيني، ووفقاً للقائمة المثيرة للاهتمام من Veygo.com، فإن هذه العلامات التجارية الثلاث هي الأفضل من غيرها.

ترتيب السيارات
تعتبر سيارات شركتي بوجاتي ولامبورجيني هم الأكثر حضوراً في هذه القائمة، حيث حصلت كل من شيرون وفيرون على المركزين الثاني والثالث على التوالي، بينما حصلت سيارة لامبورجيني أفينتادور على المركز الرابع، وفينينيو ذات الإنتاج المحدود في المركز الخامس، ومن بين السيارات البارزة الأخرى التي لم تستطع الانضمام إلى القائمة هي ماكلارين 675 LT وفورد GT وفيراري 458.

المركز الأول
لعل المفاجأة الأكبر من ذلك كله هي السيارة التي تحتل المركز الأول، وبالتأكيد ليس لدينا أي شيء سيء لنقوله عن سيارة أودي R8، فهي سيارة استثنائية بأداء متميز، ويعتبرها الكثيرون أفضل سيارة خارقة في الأسواق، ولكن هل حقاً هي أكثر السيارات جاذبية في العالم؟ أكثر من لافيراري أو كونيغسيج أو باجاني هوايرا؟

طريقة الاختيار
لفهم ما يحدث هنا، نحتاج إلى فهم منهجية القائمة، حيث تشمل العالم كله وتشمل السيارات التي بنيت في غضون السنوات العشر الماضية، ومع ذلك فإنها لا تستند إلى التعليقات المباشرة من الأشخاص، ولكن اكتشفت Veygo أن أودي R8 كانت هي السيارة الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل في 95 دولة من بين 169 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وغالبية أوروبا بما في ذلك إيطاليا نفسها.

ففي عيون جوجل إذن تعتبر أودي R8 هي السيارة الخارقة الأكثر بحثاً في العالم، حيث أننا نعتقد أنها الأكثر دخولاً إلى قلوب الجماهير، ولهذا السبب تم البحث عنها بشكل كبير.

وفي الختام، كانت السيارة الخارقة الأكثر بحثاً في المملكة هي بوجاتي شيرون.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: