اخبار كل الصحف

فيديو.. موقف أخوي عفوي بين خادم الحرمين وملك البحرين في القمة العربية الأوروبية


شهدت القمة العربية الأوروبية التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية، موقفاً عفوياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حظي بتداول وإعجاب واسعين من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان خادم الحرمين يجلس على المنصة الرئيسية للقمة استعداداً لإلقاء كلمته اليوم (الأحد)، فجاء الملك حمد للسلام عليه، حيث انحنى وقبله في “خشمه” ودار بينهما حديث ودّي، وعندما همَّ الملك سلمان بالوقوف رفض الملك حمد ذلك، وذلك تقديراً منه لمكانة خادم الحرمين الشريفين.

من جانبهم، تداول مغردون على “تويتر” ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المقطع على نطاق واسع، مشيدين بالعلاقة الأخوية التي تجمع قائدي البلدين، والتي تعد تجسيداً للعلاقة المتميزة بين الشعبين السعودي والبحريني.

وترأس الملك سلمان بن عبدالعزيز وفد المملكة إلى القمة العربية – الأوروبية، وألقى كلمة المملكة في القمة، والتي أكد خلالها على أن القضية الفلسطينية ستبقى قضية العرب الأولى، مجدداً موقف المملكة الثابت المتمسك بحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وفق مبادرة السلام العربية.

المصدر: اخبار٢٤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: