اخبار كل الصحفالسيارات

تويوتا تصنع نسخ أداء عالية لكل سيارة لديها


لا شك ان تويوتا تسعى طوال الوقت للتقدم والبعد عن المألوف، وعلى الرغم من انها الماركة المُفضلة للكثيرين، إلا انها لم تكتفي بذلك، حيث تطور من نفسها يوماً بعد يوم حتى أصبحت سياراتها متألقة بين الجميع.

ووفق موقع The Drive، اعترفت تويوتا المملكة المتحدة بشكل أو بآخر انها ترغب في صناعة نسخ أداء لكل سيارة تبيعها، وبالأمس، ردوا على أحد العملاء عبر موقع تويتر أن تويوتا يجب ان تصنع نسخة Gazoo Racing من البيك اب هايلكس الخاصة بها، وفي تصريح مباشر منهم ” هناك خطط بالفعل لتقديم طرازات عالية الأداء في المستقبل.”

أهمية نسخ الأداء
يجب أن نضع في الاعتبار أن طرازات الأداء قد لا يعني بالضرورة قوة حصانية كبيرة أو تصميم شرس. فبدلاً من ذلك، دعونا نتخيل كل موديل أداء يقدم تجربة قيادة سلسة ومثيرة أفضل مما كانت جيدة بالفعل من ذي قبل، فقط فكر في إصدارات TRD PRO لشاحنات تويوتا والـ SUV، التي ستكون أفضل على الطرق الوعرة.
فمثلاً تويوتا بريوس TRD التي تم الإعلان عنها مؤخراً، والمتوفرة في اليابان، التي تتمتع بهيكل أكثر ديناميكية هوائية، شرس التصميم، والذي يقلل من مقاومة الرياح، مما يقلل استهلاك الوقود، فتخيل كيف ستكون نسخة الأداء منها.

وعلى الرغم من احتمالية حصول سيارة تويوتا كامري GRMN أو TRD على نظام تعليق أكثر شراسة ومحرك أكثر قوة، إلا أنه بالتأكيد سيتم التعامل مع كل طراز في التشكيلة بطريقة مختلفة عن الاخر. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تصنع تويوتا نسخ أداء من سياراتها تويوتا سيينا أو هايلاندر أو RAV4، فإذا وفيت تويوتا بما قالته عبر حسابها على موقع تويتر، فبالتأكيد سنكتشف ذلك قريباً.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: