اخبار كل الصحفالسيارات

مرسيدس AMG GLB 35 تستعد للانطلاق لمنافسة أودي SQ2 وكوبرا اتيكا


لم تكشف مرسيدس عن GLB الجديدة حتى الآن، ولكن الشركة الألمانية تختبر GLB 35 الجديدة، أو على الأقل نعتقد أنها GLB 35، حيث يبدو العادم والشبك الامامي مختلفين، فمنذ عامين، لم تكن هذه الفئة موجودة، ولكن بشكل ما ظهرت السيارات العائلية ذات الـ 300 حصان، مثل أودي SQ2 وكوبرا أتيكا.

محرك السيارة
بالحديث عن قوة السيارة، من المفترض أن تعمل السيارة بنفس المحرك المستخدم في A 35، وهو محرك سعة 2 لتر مع شاحن توربو واحد ليولد قوة 302 حصان، بالإضافة إلى 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة DCT بسبع سرعات، والذي تم ضبطه بواسطة AMG، ونظام دفع على جميع العجلات الجديد الذي يستجيب بشكل أفضل بكثير من المستخدم في GLA 45 القديمة.

تعديلات في التصميم
بالطبع تلقت سيارة GLB 35 العديد من التعديلات في التصميم، مثل نظام التعليق المنخفض، والمصدات الرياضية، ومآخذ هواء أكبر، وزوج من العوادم ملتصقة بالخلف، ولكن الجزء المربك كما ذكرنا هو حصولها على شبك باناميريكانا، والتي من المفترض أن تكون محجوزة لطرازات AMG الأكثر قوة، ونعتقد أن السبب في ذلك هو أن GLB ستأتي بنموذج أداء واحد فقط، رغم أننا قد نكون مخطئين.

داخلية مطورة
في الداخل، ستكون مثل فئة A، وفئة CLA، والتي تتميز بالشاشات الثنائية، وربما حتى مقاعد فردية، جدير بالذكر أن سعرها لن يكون رخيصاً، حيث يجب ان تبدأ أسعارها من 40,000 يورو أي ما يعادل 169,000 ريال سعودي.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: