الرياضةالسيارات

انطلاق مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية الأضخم بالشرق الأوسط وانتهاءه بحضور آلااف الزوار المهتمين والهواة

# المدير التنفيذي للمهرجان الحزامي: مشاركة عالمية في نسخة مختلفة في المكان والمشاركات وأعداد الزوار

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

بدعم من هيئة تطوير بوابة الدرعية و إشراف من محافظة الدرعية وبعرض مميز لسيارات نادرة استخدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – في مراحل حياته المختلفة إنطلقت فعاليات مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية في دورته الرابعة والذي ضم عرضاً لأكثر من (600) سيارة قديمة ونادرة تعود ملكيتها لملاك سعوديين وخليجيين وأخرى من مختلف دول العالم .
ضم المهرجان الكثير من الفعاليات والتي كان أبرزها سوق لقطع غيار السيارات القديمة ، عروض ترميم السيارات الكلاسيكية ، مسابقات خاصة لأفضل السيارات المعروضة تحت تحكيم لجان مختصة ضمت أربعين حكماً أجنبياً وخليجياً وغيرها الفعاليات الكثيرة التي لبّت أذواق عشاق السيارات الكلاسيكية .
كما تضمن المهرجان مزاداً خاصاُ للسيارات عرض فيه ما يزيد عن ( ١٢٠ ) سيارة .
أكد المدير التنفيذي للمهرجان / الأستاذ سطام الحزامي أن المشاركة عالية في هذه النسخة ومختلفة عن النسخ الماضية من حيث المكان والمشاركات والزوار وعبر عن بالغ سعادته للكم الهائل من الزوار الذين توافدو على المهرجان .
وأضاف أنه ليست كل سيارة قديمة تعتبر كلاسيكية بل أن السيارات الكلاسيكية هي السيارات القديمة النادرة بالشكل والصنع وأن المزادات ترفع من سوق السيارات للهواة والمهتمين .وأن السيارات الكلاسيكية تحظى باهتمام ليست فقط العرض والمزادات بل مشاركتها بسباقات خاصة لها .
الجدير بالذكر أن فعاليات اليوم الأول لمهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية الذي يعد الأضخم على مستوى الشرق الأوسط انتهى بحضور الاف الزوار المهتمين والهواة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: