اخبار كل الصحفالسيارات

عدسات سعودي اوتو التجسسية تلتقط مرسيدس E-Class بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها


بعد أن توقع الكثيرين أن تحديث منتصف العمر سيكون مملاً بتحديثات طفيفة، كشفت الصور التجسسية عن شمول هذا التحديث، حيث ستقوم مرسيدس بتغيير العديد من المواصفات التي تميز السيدان الحالية E-Class، بما في ذلك داخلية وطرفي السيارة.

موعد الانطلاق المتوقع
تم تجسيد هذا النموذج في أشكال مختلفة في شتوتغارت في أواخر العام الماضي، ولكن مع بدء الألمان في مرحلة اختبار الشتاء المعقدة، يتم إضافة المزيد من المزايا، وتستغرق معظم عمليات تحديثات منتصف العمر ما بين 18 و24 شهراً، لذا من المحتمل أن يتم الكشف عنها في صيف 2020 القادم.

تصميم جديد
بالعودة إلى تحديثات منتصف العمر، فإن السيدان ستتخلى قليلاً عن هويتها، وتستعير بعض تصاميم LED من CLS-Class الجديدة، والتي هي مشتقة في الأصل منها.

وفي النماذج الأولية السابقة، تمسكت مرسيدس بمصابيح مؤقتة مستديرة على غطاء صندوق السيارة، قائلة إنها ستقوم بمط المصابيح الخلفية، وللتذكير فإن كلا من سيارات E-Class و S-Classموجودة لديهم في جانب واحد، مما يسهل الوصول إليها، ولكن مصابيح LED تدوم أطول من المصابيح القياسية، ومالكي سيارات مرسيدس لا يرغبون في القيام بالكثير من أعمال الصيانة، ويمكن رؤية هذا التصميم أيضاً على الجيل الجديد من CLA.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: