اخبار كل الصحفالسيارات

يصعب على العقل البشري تقبل السعر المسرب لسيارة بوغاتي وحيدة من نوعها قادمة


يصعب على العقل البشري تقبل السعر المسرب لسيارة بوغاتي وحيدة من نوعها قادمة خلال شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في سويسرا لنقل أحد أهم معارض السيارات على مستوى العالم .

وفقاً لمعلومات غير رسمية نشرها موقع The Supercar Blog وبالاعتماد على مصدر داخلي من شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فوكس فاجن الألمانية ، سيتم صنع أغلى سيارات بوغاتي الخارقة في التاريخ وفقاً لطلب من الدكتور Ferdinand Piëch ، رئيس مجلس إداراة مجموعة فلوكس فاجن السابق .

والصدمة في هذا الخبر الغير مؤكد رسمياً والذي يصعب على العقل البشري تصديقه هو السعر المتوقع لهذه السيارة الخارقة القادمة لتسحب لقب أغلى سيارة بوغاتي في العالم من سيارة بوغاتي ديفو الحالية ، فالسعر الذي لا يتقبله العقل لهذه السيارة الخارقة الأسطورية التي ستكون نسخة وحيدة في العالم سيبلغ 16 مليون يورو أي ما يعادل 18 مليون دولار أمريكي أو 67,500,000 ريال سعودي !!!

وعند مقارنة هذا الرقم الهائل الذي يعادل شراء 6 سيارات بوغاتي تشيرون بما أن سعر سيارة تشيرون الواحدة يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، وإذا صحت هذه المعلومات الصحفية وكان هناك بالفعل سيارة بوغاتي قادمة في معرض جنيف للسيارات 2019 سعرها 18 مليون دولار أمريكية ستتوج هذه السيارة على الفور بلقب أغلى سيارة جديدة في العالم .

يجدر الإشارة إلى أن لقب أغلى سيارة في العالم هي النسخة الوحيدة في العالم من السيارة الانجليزية الفارهة رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail التي ظهرت في عام 2017 ضمن فعاليات معرض كونكورس ديليجانزا فيلا ديسيتي في ايطاليا ، والتي بلغ سعرها 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي .

كما أشارت التقارير الصحفية الغير رسمية أن سيارة بوغاتي التي يصعب على العقل تقبل سعرها ستعتمد على نفس قاعدة عجلات سيارة بوغاتي تشيرون ، كما أنها ستعتمد على نفس محرك تشيرون W16 سعة سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن الأرقام الصادرة من هذا المحرك سيزيد من الأرقام المتوفرة في سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية ونسختيها سبورت و ديفو مع قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبعيداً عن توقعات السعر الهائل الذي لا يتقبله العقل المحتمل أن يكون لسيارة بوغاتيحصرية ، يتوجب علينا تذكيركم أن نسخة ديفو البالغ ثمنها 5.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 21,750,000 ريال سعودي ، هي وبشكل رسمي أغلى سيارة بوغاتي في التاريخ حتى الآن .

المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: