اخبار كل الصحفالرياضة

العثور على حطام طائرة الأرجنتيني إيميليانو سالا مهاجم فريق كارديف سيتي


أعلن فريق بحث، يوم الأحد، أنه عثر على حطام طائرة كانت قد فقدت فوق القنال الإنجليزي وعلى متنها مهاجم فريق كرة القدم كارديف سيتي، إيميليانو سالا، والطيار ديفيد إبوتسون.

وقال مدير عمليات البحث، ديفيد ميرنز، إن «حطام الطائرة التي كان على متنها إيميليانو سالا والطيار ديفيد إبوتسون عثر عليها في وقت مبكر من صباح اليوم (الأحد)».

وتابع ميرنز أن «الشرطة أخطرت عائلة كل من إيميليانو سالا وديفيد إبوتسون»، مضيفًا أنه من المقرر أن يصدر اليوم الاثنين، بيانًا من شعبة التحقيق في الحوادث الجوية في بريطانيا.

وأضاف ميرنز، العالم البحري الذي أدار عملية البحث بتمويل خاص نيابة عن عائلة سالا، شمالي جيرنزي، لشبكة سكاي نيوز، أنه تم تحديد موقع حطام الطائرة «في وقت سابق من صباح اليوم (الأحد)».

يذكر أن الطائرة التي كانت تقل اللاعب الأرجنتين سالا (28 عامًا) إلى ويلز من فرنسا، بعد توقيعه للانضمام إلى صفوف كارديف، اختفت من على شاشات الرادار أثناء عبورها القنال الإنجليزي في 21 يناير.

وبعد الإعلان عن إيقاف عمليات البحث عن اللاعب في الـ24 من يناير الماضي، تم جمع 260 ألف جنيه إسترليني (340 ألف دولار) لتمويل عملية البحث الخاصة.

يذكر أن ديفيد باركر، المسؤول عن إدارة ميناء جزيرة جيرنزي، أشار في بيان الإعلان عن إيقاف عمليات البحث الرسمية، إلى أن فرص بقاء سالا وإيبوتسون على قيد الحياة باتت «ضئيلة للغاية».

وكان فريق كارديف سيتي، الذي ينافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، تعاقد مع سالا مهاجم فريق نانت الفرنسي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (19 مليون دولار)، في صفقة قياسية للنادي الويلزي.

وذكرت تقارير إخبارية، أن سالا بعث رسالة عبر تطبيق (واتساب) أشار خلالها إلى أنه يشعر بالخوف قبل اختفاء الطائرة، موضحًا أنه كان يشعر بـ«ذعر بالغ».

المصدر: عاجل السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: