اخبار كل الصحفالسيارات

ميغان ماركل ستخاف الآن من إغلاق باب سيارتها بعد هذا التحذير


بعد الحادث الذي تعرض له زوج ملكة بريطانيا الأمير فيلب دوق إدنبرة على متن إحدى سيارات لاندروفر ، سنتحدث اليوم عن الشعور الجديد بالخوف الذي سيلاحق ميغان ماركل ، زوجة الأمير هاري سادس شخص في ترتيب عرش بريطانيا ، من إغلاق باب سيارتها بنفسها .

بعد أن حصدت ميغان ماركل على قاعدة جماهرية واسعة بسبب تصرفاتها البسيطة والعفوية التي تقوم بها ، لتقوم الشرطة البريطانية مؤخراً بتوجيه تحذير رسمي لـ ميغان ماركل من قيامها بإغلاق باب السيارة التي تتنقل على متنها بنفسها عند خروجها منها !!!

الخبر المفرح أن هذا التحذير الذي يمنع زوجة الأمير ميغان ماركل الحامل ، من القيام بتصرف عفوي جداً يقوم به جميع الأشخاص في حياتهم اليومية ، غير نابع من بروتوكول ملكي ، فهو من أجل حماية دوقة ساسيكس الممثلة السابقة ماركل .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ، تتنقل ميغان وزوجها الأمير هاري على متن سيارات مزودة بأبواب تنغلق أوتوماتيكياً من الداخل عند إقفالها ، بحيث تحتاج أبواب السيارة لفترة من الزمن في حال محاولة فتحها مرة أخرى بعد أن تقوم الدوقة بالخروج من سياراتها لتقفل الباب بنفسها ، ويتسبب تصرف ميغان العفوي بضعف أمني في حال واجه الأمير وزوجته هجوم خارجي يستدعي عودتهما إلى السيارة بسرعة هائلة .

هذا التحذير الرسمية الذي تعرضت له ميغان البالغة من العمر 37 عاماً يخدم رجال الأمن الذين يقومون بحماية العائلة المالكة ، مما سيجعل دوقة ساسيكس تنفذ هذا الطلب الرسمي لتصبح من الآن تشعر بالخوف في حال قامت بإغلاق باب سياراتها بنفسها .

المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: