اخبار كل الصحفالسيارات

عندما تقرر شركة روسية تعديل سيارة AMG G63 2019 تكون هذه هي النتيجة


اليوم سنتحدث عن أجدد عملية تعديل حصل عليها صندوق مرسيدس بنز الفاخر .

قررت شركة روسية تعديل سيارة مرسيدس AMG G63 2019 ، ونحن نتحدث في هذا الخبر عن أجدد مشروع تعديلي قدمته شركة توب كار – Topcar ، والنتيجة تظهرها مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

التعديلات الخارجي التي حصلت عليها سيارة تضمنت في البداية هيكل خارجي مطلي باللون الأخضر ، وحصلت G63 على غطاء محرك جديد منتفخ للأعلى ، وتم تعتيم لون شبكها الأمامي ليصبح أسود اللون ، كما تخلت على نجمة مرسيدس الثلاثية الشهيرة لتحصل بدلاً منها على شعار شركة توب كار الروسية ، وزودت بصادمين أمامي وخلفي جديدن وأقواس عجلات بارزة أكثر ، كما حصلت السيارة على لمسات من الكاربون فايبر ، ونلاحظ أيضاً أنها حصلت من الخلف على جناج مثبت على سقفها ، وتم تغطية العجل الاحتياطي بغطاء يحتوي على رسمة لسمكة القرش يميز بشكل إضافي أن هذه السيارة تم تعديلها من قبل Topcar .

بدون أي شك تضمنت التعديلات التي حصلت عليها سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019 من شركة توب كار تزويدها بخيارات جديدة من اطارات سوداء اللون ، وحصلت على مخارج عادم معدلة .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد هل قامت الشركة الروسية بتعديلات ميكانيكية على أجدد مشروع تعديلي قامت به .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة مرسيدس AMG G63 2019 تعتمد بشكل أساسي على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 220 كم/س محددة الكترونياً .

ولم يتم الإعلان عن تكلفة هذه الحزمة من التعديلات التي وفرتها توب كار على جي كلاس ، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس AMG G63 2019 الأساسية يبدأ في أسواقنا العربية من 196,050 دولار أمريكي أي ما يعادل 735,200 ريال سعودي .

المصدر: عرب جي تي – بتصرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: