اخبار كل الصحفالسيارات

سيارة #فورد الكروس أوفر المستوحاة من موستنج تظهر أثناء اختبارها


علمنا منذ بضعة أشهر أن شركة فورد ستطلق سيارة كروس أوفر جديدة تحمل اسم Mach 1، حيث ستكون مستوحاة من طراز موستنج Mach 1 الأيقوني، الذي ظهر في ستينات وسبعينات القرن الماضي، واليوم نعرض لكم أعزاءنا المتابعين اللقطات الأولى للسيارة الجديدة كلياً.

حيث تم التقاط الصور التجسسية المرفقة في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية، حيث ظهرت السيارة أثناء اختبارها وهي مختئبة تحت هيكل فورد إسكيب.

الجدير بالذكر أن سيارة الكروس أوفر الكهربائية القادمة من فورد قد لا تحمل اسم Mach 1، حيث وصلتنا معلومات جديدة تفيد بأن الشركة الأمريكية تدرس استخدام اسم آخر.

وكانت مصادرنا قد أكدت أن Mach 1 ستكون كروس أوفر كهربائية مدمجة بتصميم مستلهم من الطراز الرياضي موستنج، لكن يبدو من الصور أن السيارة ستكون عبارة عن كروس أوفر تقليدية وليست مدمجة كما تصورنا، وعلى الأرجح ستحصل على نفس قاعدة عجلات شقيقتيها فوكس وإسكيب.

ونلاحظ أن السيارة التي يتم اختبارها في الصور تمتلك فوهات عادم في الخلف وغطاء لخزان الوقود، لكننا نتوقع أنها مجرد خدعة من الشركة الأمريكية لمحاولة إخفاء أنها سيارة كهربائية.

ومن المفترض أن تكون Mach 1 من نفس حجم وفئة منافستها الرئيسية تيسلا موديل X، وتشير مصادرنا إلى أن سيارة فورد المنتظرة ستنتطلق إلى الأسواق في عام 2021.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: