اخبار كل الصحف

500 مستفيد في مركز دلني ” فعالية العطاء القانوني “

كل الصحف – راشد العثمان
أقام مركز دلني للأعمال – أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية – ضمن “ليالي دلني” فعالية العطاء القانوني مساء أمس الأحد 18 رمضان الموافق ٣ يونيو ٢٠١٨.
وتضمنت الفعالية على ندوة بعنوان “الحماية القانونية للمشروع التجاري”، قدمها الدكتور عبدالمحسن المحرج، والأستاذ عبدالعزيز الخريجي، كما شهدت الفعالية جلسات استشارية متخصصة مع ١٠ مستشارين تنوعت بين استشارات إدارية وقانونية ومالية وتسويقية وغيرها في مجال التجارة الإلكترونية والتطبيقات.
وضمت الفعالية برنامج إرشاد الذي تضمن على ربط (٥٠ مشروع ناشئ) مع (٢٥ مكتب محاماة)، لمدة عام، وتجاوز حضور الفعالية ٥٠٠ رائد ورائدة أعمال وقدم فيها أكثر من ٢٣٧ استشارة متنوعة، كما شارك في المعرض المصاحب ٣٥ مشروعاً.
الجدير بالذكر أن مركز دلني للأعمال، يعمل على استدامة المشاريع الصغيرة في المملكة تماشياً مع الجهود المبذولة للمحافظة على المكانة الاقتصادية التي تتمتع بها من خلال رؤية 2030 الطموحة، وذلك من خلال تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المساندة غير المالية للمشاريع التي تواجه تحديات وذلك من خلال خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة، بهدف زيادة قدرة المنشآت الصغيرة على توليد الوظائف وزيادة أرباحها، ورفع فرص استمرارية عملها على المدى الطويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: