اخبار كل الصحفالرياضة

#آل_الشيخ : أبو تريكة طلب وساطتي للعمل بالسعودية والعودة للأهلي


الرياض
فريق التحرير
علَّق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على تغريدات، لاعب النادي الأهلي المصري السابق محمد أبو تريكة، قائلًا: “طلب (اللاعب) وساطتي من أجل العمل في المملكة العربية السعودية”.

وقال آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج “العاشرة مساءً” بقناة دريم المصرية، مساء الاثنين: “أبو تريكة طلب مني أيضًا التوسط للعودة للنادي الأهلي، لكن يبدو أنه تمت السيطرة عليه في البلد الذي يعيش فيه”.

وتابع آل الشيخ: “من ليس له خير في بلده، لن يكون له خير في النادي الأهلي، أبو تريكة اختفى منذ فترة وانقطع التواصل بيننا”.

كما أوضح تركي آل الشيخ، أن بياناته الأخيرة ضد إدارة الأهلي المصري لا تعني أنه يمنُّ على النادي الأهلي”، قائلًا: “سامحت من هاجموني؛ لأننا في شهر كريم، لكن أود أن أقول لهؤلاء أن المعلومات وصلتكم بطريقة خاطئة”.

وشدد تركي على حبه للعملاق القاهري قائلًا: “ما زلت أحب مصر والنادي الأهلي، وهذا النادي أضاف الكثير إليّ، ولكنه لم يكن السبب في شهرتي نظرًا لشغلي الكثير والعديد من المناصب قبل رئاستي الشرفية له”.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن تنازله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بعد خلافات مع مجلس الإدارة، عقب أيام قليلة من رفضه عرض نادي الزمالك للحصول على رئاسته الشرفية.

المصدر: عاجل السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: