اخبار كل الصحفالسيارات

آخر تقرير عن #فورد Mach 1 قد لا يكون دقيقاً

من الواضح أن آخر تقرير بواسطة Autocar عن الـ SUV الكهربائية الجديدة المبنية على قاعدة عجلات فوكس وتصميم مستوحى من موستانج ليس دقيقاً، حيث أنّ أحد المصادر الموثوقة أخبر Jalopnik بما ينافي ما ذكر في التقرير.

طبقاً لتقرير Autocar في الثلاثاء الماضي، فإنّ الشركة الأمريكية تعمل على تصميم SUV كهربائية تحت الاسم الكودي CX430، التي سيتم بناؤها على قاعدة عجلات فوكس الجديدة، وتسميتها Mach 1، مشتقاً من اسم موستانج Mach 1 في الستينات.

ولكن مصدر Jalopnik نفى ارتباط الاسم الكودي CX430 بـ Mach 1، ولم يؤكّد إلى أي سيارة يرمز هذا الكود، ولكنّه أكّد أنّها ليست الـ SUV الكهربائية، كما أنّ هذا المصدر أضاف ذاكراً أنّ ممثل فورد ردّ على هذا التقرير قائلاً أنّ هناك التباس في تقرير Autocar.

حالياً، لسنا متأكدين على أي قاعدة عجلات سيتم بناء Mach 1، ولكنّ من المؤكّد أنّها ستستوحي تصميمها من موستانج، حيث أن رئيس أسواق فورد العالمية، جيم فارلي، أشار إلى SUV ذات أربعة أبواب بتصميم شبيه لموستانج، ثم أضاف قائلاً أنّها ستعتمد على الكهرباء.

ولكن بالطبع قد يحدث أي تغييرات من جهة فورد قبل موعد الكشف عن Mach 1 في 2020، وقد تصل تلك التغييرات إلى إلغاء العمل عليها من البداية.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: