اخبار كل الصحفالسيارات

حصرياً: صور تجسسية تكشف عن نسخة فاست باك من #كيا سيد 2019


مرة أخرى تنفرد عدسات سعودي أوتو بعرض صور كيا سيد فاست باك الحصرية، حيث تمتلك مظهر جذاب للغاية بفضل السقف المنحني، حيث يبدو أن كيا تحاول أن تضيف لمسة رياضية على مجموعة سيد الخاصة بها، بعد أن نجح اﻷمر نفسه مع هيونداي عند تقديمها لطراز i30 فاست باك.

تظهر لنا هذه الصور أولى المراحل التجريبية لنموذج كيا سيد فاست باك، وهي تمتلك عدة خصائص تستحق الذكر، بداية من حصول الجزء الخلفي على مظهر أكثر جاذبية وانسيابية مع زيادة المساحة بين المحور الخلفي وباب صندوق اﻷمتعة، وهو ما يذكر بعض الشيء بنموذج بروسييد الاختباري الذي كشفت عنه الشركة في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

تتضمن اﻹضافات التصميمية اﻷخرى جوانب رياضية بعض الشيء، أنابيب عادم جمالية، جنوط وحشية بقياس 18 إنش، مع أضواء خلفية جديدة.

داخل مقصورة سيد الجديدة من المتوقع أن نرى تصميم يحمل شاشة نظام معلومات ترفيهي طافية، مع مزايا مميزة مثل مقاعد أمامية ذات أنظمة تهوية وتدفئة مع مقاعد خلفية ذات أنظمة تدفئة، إضافة إلى نظام للتحكم في المناخ مزدوج المناطق، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، والعديد من تقنيات المساعدة في القيادة.

بالنسبة للمحركات، فمن المتوقع أن نرى نفس محرك سيد القياسية، بما يتضمن محرك سعة 1 لتر، توربو تشارجر بنزين سعة 1.4 لتر بقوة 118 حصان وآخر بقوة 138 حصان، إضافة إلى محرك CRDi ديزل سعة 1.6 لتر بقوة 113 حصان أو 134 حصان.

قد يتم تدشين كيا سيد فاست باك لاحقاً هذا العام في معرض باريس للسيارات خلال شهر أكتوبر.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: