اخبار كل الصحف

بوبا العربية تطلق حملتها السنوية “كسوة الخير” بالتعاون مع كريم و كلينلاين وكسوة السيدة عائشة لدعم المحتاجين

كل الصحف – راشد العثمان
بحلول شهر رمضان المبارك، يعم الخير وتسود المحبة وتتحقق الألفة بين القلوب. وسط هذه الأجواء الروحانية المفعمة بروح العطاء، خلال هذا الشهر الفضيل تطلق شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني وللعام السابع على التوالي حملة “كسوة الخير” بالتعاون مع شركائها شركة “كريم” – الشركة الرائدة في تقديم خدمة النقل عبر التطبيقات الذكية – وتطبيق “كلينلاين CleanLine” لخدمة غسل وكي الملابس وتوصيلها، وكسوة السيدة عائشة، لجمع التبرعات من مختلف شرائح المجتمع ودعم المحتاجين في المملكة.

ويمكن لأفراد المجتمع تقديم التبرعات العينية عبر طلب سيارة “كسوة” في تطبيق “كريم” مجاناً وتسليم التبرعات للكابتن ابتداء من الأربعاء 16 مايو إلى الأحد 20 مايو في كل من جدة، والرياض، والخبر.
تشمل الحملة استقبال جميع التبرعات العينية الجديد منها والمستخدم ومازال بحالة جيدة; من الملابس، والأدوات المنزلية والكهربائية، وألعاب الأطفال. فيما تقوم شركة “كلينلاين CleanLine” بغسل الملابس وكيها ومن ثم توصيلها إلى مكاتب بوبا العربية من أجل اتمام تجهيزها و فرزها عن طريق تطوع موظفيها وأسرهم قبل إرسالها لكسوة السيدة عائشة لتوزيعها على الأسر المحتاجة.

وأعرب الأستاذ طل هشام ناظر الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، عن شكره وتقديره لشركاء بوبا العربية في حملة “كسوة الخير” وهم: شركة “كريم”، و “كلينلاين CleanLine” وكسوة السيدة عائشة، ولكل من ساهم في دعم هذه الحملة لإدخال البهجة والسرور ورسم الإبتسامة على وجوه الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الأستاذ طل ناظر، إن هذه الحملة تأتي تأكيداً لثقافة بوبا العربية في تركيز خدماتها حول المجتمع، ودعم الأعمال الخيرية في المملكة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع ولذلك تسهم بعطائها في خدمته.

_________________________________

نبذة عن شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني:
تأسست بوبا العربية في المملكة عام 1997 كشركة ائتلاف بين بوبا و بين شركة ناظر لتصبح بعدها في 2008 شركة مساهمة عامة بأنجح عملية طرح اكتتاب في قطاع التأمين. و تعتبر بوبا العربية شركة سعودية جزء من شبكة بوبا العالمية. وتقدم خدمات رعاية صحية بمستويات عالمية للأفراد والأسر وأكبر الشركات والمنشآت في المملكة. وتمتاز بتوفير أكبر شبكة مستشفيات دولية تضم 1.2 مليون جهة في 190 دولة بالعالم. وتقدم بوبا العربية أكثر من مجرد تأمين صحي اعتيادية حيث تقوم بتقديم أفضل خدمات صحية نوعية لعملائها عبر برنامج “طبتم” و تحرص على توفير تجربة فريدة لعملائها في المستشفيات عبر برنامج “راحتكم”.
وتتميّز بوبا العربية ببيئة عمل محفزة للإبداع وزيادة الإنتاجية، مما أهلها للفوز بالعديد من الجوائز المرموقة في هذا المجال. وتٌعتبر من الشركات الرائدة في تعزيز مكانة المرأة، واستقطاب الشباب السعودي حتى نجحت في تحقيق زيادة كبيرة في (السعودة) بنسبة أكثر من 70%. و لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط التالي: www.bupa.com.sa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: