اخبار كل الصحف

خيمة رمضانية في خيمة “هواء بيروت” يستضيفها مجمع قرية البري في أبو ظبي

كل الصحف – راشد العثمان
افتتح مجمع قرية البري، أبوظبي خيمة “هواء بيروت” بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وترحب الخيمة التي تقع بالقرب من شاطئ بحر فندق تريدرز قرية البري، بالضيوف على مدار الشهر الفضيل.

وتستقبل الخيمة الرمضانية في أوقات السحور ما يصل إلى 200 ضيف في مساحة واسعة ومكيفة مع خدمة ضيافة مميزة مقابل 65 درهم كحد أدنى للشخص وتشمل الوجبات الخفيفة والمشروبات الرمضانية ضمن محيط عائلي وعلى وقع أنغام موسيقية راقية تعكس التقاليد والحضارة العربية الأصيلة. وتستضيف الخيمة تجربة إفطار رمضاني حصرية للمجموعات التي تقوم بالحجز المسبق.

وتجمع خيمة “هواء بيروت” في قائمتها المميزة بين الأطباق التقليدية والنكهات المبتكرة، ضمن أجواء عائلية ممتعة تعم أرجاء الخيمة، وتضم المائدة من المقبلات الحمص والتبولة والمتبل وورق العنب ولفائف الجبن والكبة والفلافل والفول المدمس وفطائر السبانخ والجبنة واللحمة والسمبوسك، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من السلطات العربية والعالمية. ويشرف طهاة الفندق على تحضير قائمة من الوجبات الخفيفة المتنوعة بخبز الصاج والشاورما والساندويشات والمشاوي عالفحم، إلى جانب الحلويات العربية الأصيلة كالكنافة النابلسية وأم علي، والقطايف.

ولإضفاء نكهة مميزة إلى الأمسيات الرمضانية، تتوفر في خيمة هواء بيروت الشيشة العربية الأصيلة بمختلف النكهات.

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 02 509 8555

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪، بالإضافة إلى 5% رسم القيمة المضافة.
-انتهى-
حول مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات
تعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجهة تحت علامة “شانغريلا” و”كيري” و”تريدرز”. وقد تمكنت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن من الإرتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد لتصبح “‘الضيافة من القلب” الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا.في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي. وتمتلك المجوعة طموحاً توسعياً يدفعها نحو التطوير المستمر خصوصاً مع وجود العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في البر الرئيسي الصيني، وكمبوديا، وهونغ كونج، وأندونيسيا، وماليزيا، وميانمار، والفلبين، والمملكة العربية السعودية، وسريلانكا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.shangri-la.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: