اخبار كل الصحف

رفض ذووه تسلم جثمانه طيلة 3 أعوام.. “شرطة جازان” تكشف ملابسات فيديو الشاب الباكي على قبر شقيقه


كشفت شرطة منطقة جازان ملابسات مقطع الفيديو الذي جرى تداوله، لشاب يتظلم من دفن جثة شقيقه الذي قُتل قبل فترة في محافظة أبو عريش على يد آخر، دون علم والدته في مخالفة للأنظمة بحسب قوله.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان، النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي، إن حادثة القتل المذكورة وقعت قبل ثلاث سنوات تقريباً في ظروف غامضة، وقد تم التوصل للقاتل في وقت قياسي حينها، وأودع التوقيف وتولت الجهات المختصة التحقيق في القضية.

وأضاف أن القضية الآن رهن النظر الشرعي المطهر، والمتهم سجين رهن ما يصدر من أحكام شرعية، وفيما يخص دفن الجثمان فقد صدر أمر من جهة التحقيق بتسليم الجثمان لذويه بعد الانتهاء من إجراءات التشريح ورُفض استلامه من قبل ذويه طيلة الفترة الماضية، رغم محاولات متكررة من كافة الجهات المعنية، إلا أنها قوبلت بالرفض.

وأشار إلى أنه على إثر ذلك تم العرض عن ذلك وصدر التوجيه من صاحب الصلاحية بالدفن تحت إشراف لجنة مشكّلة لهذا الخصوص، وأعدت المحاضر اللازمة بذلك، وبعد الدفن تم تسجيل المقطع المتداول.

وكان الشاب قد ظهر في مقطع فيديو وهو يبكي أمام قبر شقيقه ويناشد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، التحقيق في واقعة دفن شقيقه دون علمه أو علم أسرته، وهو الأمر الذي أوضحت شرطة جازان ملابساته كاملة.

المصدر: اخبار٢٤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: