اخبار كل الصحفالسيارات

بعد الكشف عنها..رينج روفر SV كوبيه تظهر مرّة أخرى بالتمويه


تم تدشين رينج روفر SV كوبيه منذ بضعة أشهر في معرض جنيف الدولي للسيارات، ولكن يبدو أن لاند روفر لم تنته بعد من اختبار هذه الـ SUV الفاخرة ذات البابين، حيث ظهرت مغطاة بطبقى من التمويه في حلبة نوربورجرينج، وقد استطاعت عدستنا التجسسية التقاط بعض الصور لها.

بعد الكشف عن هذه الـ SUV شديدة الفخامة في معرض جنيف الدولي للسيارات، فإنّه من الغريب أن تقوم لاند روفر بتغطيتها مرة أخرى بطبقة من التمويه، وكما نلاحظ في الصور فإنّ هذا النموذج الاختباري مجهّز بنفس الجنوط التي تم عرضها أثناء الكشف عن الكوبيه، ولكن بطلاء مختلف، وتعدّ SV كوبيه هي أوّل سيارة رينج روفر تأتي اختيارياً بجنوط مقاس 23 بوصة، وكما نلاحظ في الصور فإنّ SV كوبيه تمتاز بأبواب كبير، حيث يصل طولها إلى 55 بوصة، أي أن طولهم يقترب من طول قاعدة العجلات الكلّي.

هذ الموديل الكوبيه من رينج روفر الذي تم تجميعه يدوياً في مقر الشركة بمدينة كوفينتري البريطانية سوف يتمّ إنتاج 999 وحدة منه فقط، بسعر يبدأ من 295,995 دولار أمريكي، ما يعادل 1,109,981 ريال سعودي، فهي أحد أغلى طرازات الـ SUV التي يمكن شراؤها، حيث تعدّ أقلّ بـ 29,000 دولار أمريكي، حوالي 108,750 ريال سعودي، من أغلى SUV رولز رويس كولينان.

وعند مقارنتها بأعلى فئة في الموديل السابق، SVAutobiography Dynamic، فإنّ سعر SV كوبيه الجديدة يزيد عنها بـ 88,000 دولار أمريكي، حوالي 330,000 ريال سعودي، فيما يعدّ مبلغاً كبيراً من المال، حيث أنّ هذا الفرق في السعر يمكن شراء الفئة الاعتيادية من رينج روفر به!

ما السبب وراء اختبارها في حلبة نوربورجرينج؟ ربما لاند روفر لازالت تريد أن تضفي بعض التعديلات على هذه الـ SUV الفاخرة، وسوف نعرف إجابة هذا السؤال في الربع الأخير من العام عند طرحها للبيع في الأسواق.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: