اخبار كل الصحف

إتفاقية تعاون بين إطعام و جمعية حماية المستهلك


كل الصحف – راشد العثمان
انطلاقاً من اهتمام الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) بتعزيز روابط الشراكة وتطوير العلاقة مع مختلف الجهات والقطاعات بما يعود على المجتمع بالفائدة. قامت إطعام بمنطقةالرياض بتوقيع إتفاقية مع جمعية حماية المستهلك، لمد جسور التعاون بينهما في نشر ثقافة حفظ الطعام من الهدر ، والمساهمة في توعية المستهلك .
حيث تهدف إتفاقية التعاون المشتركة التي وقعت يوم امس الإثنين إلى تعزيز التعاون بين إطعام وجمعية حماية المستهلك في مجال التدريب وإعداد البرامج التأهيلية، بالإضافة إلى تعزيز سبل التعاون في المشاريع والمواد البحثية التي تتعلق بمجال نشاط الطرفين، وتبادل خبرات الباحثين في ذلك، كما تشمل تبادل الإحصائيات والارقام في نسب هدر الطعام .
يجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية تم توقيعها من قبل عضو اللجنة التنفيذية في ” إطعام ” الرياض عادل عبد العزيز القريشي ومن جانب جمعية حماية المستهلك الامين العام الدكتوره سمر بنت عبد الله القحطاني.
وعلى هامش الإتفاقية أشار عضو اللجنة التنفيذية في ” إطعام ” الرياض عادل عبد العزيز القريشي أن هذا التعاون يأتي إنطلاقاً من أهداف إطعام التي تسعى إلى نشر ثقافة حفظ الطعام من الهدر وذلك من خلال التخطيط لشراء المواد الغذائية حسب أعداد الأسرة وتحضير أصناف معقولة وبكميات معتدلة من الأطعمة والمشروبات.
كما ثمن الامين العام الدكتوره سمر القحطاني أن هذا التعاون يأتي انطلاقاً من أهداف الجمعية التي تسعى إلى العناية بشؤون المستهلك ورعاية مصالحه والمحافظة على حقوقه والدفاع عنها، كما تهدف إلى نشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: