اخبار كل الصحفالسيارات

#تويوتا CH-R موديل 2019 أصبحت أرخص وأكثر قيمة في نفس الوقت


قررت تويوتا عمل بعض التعديلات على سعر موديل 2019 من CH-R، أصغر كروس أوفر من إنتاجها، حيث ستقوم بخفض سعرها حتى تصل إلى أسعار مقاربة لطرازات الكروس أوفر الأخرى المنافسة، وتأمل الشركة اليابانية أن يمكّن هذا التعديل CH-R من اكتساح ساحة المنافسة.

وطبقاً لما تم ذكره في الموقع الإلكتروني الأمريكي CarsDirect، فإنّ أول فئة جديدة من CH-R ستكون LE وسوف يكون سعرها 21,990 دولار أمريكي، ما يعادل 82,462 ريال سعودي، فيما يعدّ أقلّ حوالي 1505 دولار أمريكي، ما يعادل 5643 ريال سعودي، من الفئة الأولى القديمة XLE، فيما سيجعلها أقلّ سعراً من منافستها هوندا HR-V بما يعادل 1986 ريال سعودي.

ونتيجة لهذا الانخفاض في السعر لفئة LE، فإنّه سيتم تقليل تجهيزاتها بعض الشيء، حيث ستأتي قياسياً يجنوط 17 بوصة، ولن يتم تجهيزها بنظام الكشف عن البقعة العمياء، بالإضافة إلى عدم توفرها بلون اللهب الأزرق أو اختيار الأبيض والأسود كلون للسقف.

وعلى الصعيد الآخر، فإنّ كل فئات C-HR ستأتي قياسياً بنظام تويوتا للأمان Sense P، الذي يشمل مكابح طوارئ آلية، وخاصية الكشف عن المشاة، بالإضافة إلى إنذار الخروج عن المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، مع نظام المصابيح الأمامية عالية الشدة الآلي، كما ستدعم Apple CarPlay، وسيتم تجهيزها بـ Entune 3.0، أحدث أنظمة تويوتا للترفيه.

ومع خفض سعر أول فئة من CH-R وجعلها في متناول العملاء، قررت الشركة إضافة بعض التجهيزات الجديدة للفئات العليا مع زيادة ثمنها بعض الشيء، حيث سيزيد سعر فئة XLE إلى 24,025 دولار أمريكي، حوالي 90,093 ريال سعودي، مع تزويدها بمفتاح ذكي، وجنوط مقاس 18 بوصة، ومرايا مضاءة ذاتية الطي، بالإضافة إلى إضاءة سفلية.

وبالنسبة لفئة Limited الأعلى في الفئات، فسيصل سعرها إلى 27,045 دولار أمريكي، ما يعادل 101,418 ريال سعودي، مع تجهيزها بمقاعد من الجلد باللون البني أو الأسود، مع تدعيم لمقعد السائق لضمان أعلى درجات الراحة، بالإضافة إلى نظام ترفيه Entune 3.0 Premium، وجيوب في خلفية المقاعد، بالإضافة إلى مساحات بمستشعرات للمطر، كمان سيتمّ تطوير تصميمها الخارجي ليكون مختلفاً عن تصميم الفئات الأخرى، حيث ستقوم الشركة اليابانية بتزويدها بإضافات من الكروم، واستخدام لون أسود البيانو لطلاء الأعمدة في المنتصف، وتعديلات باللون الأحمر على المصدّ الأمامي.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: