اخبار كل الصحف

عضو هيئة كبار العلماء .. د العصيمي يحاضر عن (العلمانية ..حقيقتها وخطرها على المسلمين ) الخميس المقبل

كل الصحف – راشد العثمان
– تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ــ ممثلة في الإدارة العامة لمركز الدعوة والإرشاد بفرع الوزارة بمنطقة الرياض محاضرة بعنوان : (العلمانية .. حقيقتها وخطرها على المسلمين ) يلقيها معالي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله العصيمي , يوم الخميس السابع عشر من شهر شعبان ، في جامع الإمام تركي بن عبدالله ــ رحمه الله ــ (الجامع الكبير) وسط مدينة الرياض ، بعد صلاة المغرب .
ومن المنتظر أن يقوم سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ، بالتعليق على ما جاء في المحاضرة ، ويجيب عن أسئلة واستفسارات الحاضرين .
وسيقوم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي العزيزية في مدينة الرياض ــ بإذن الله تعالى ــ بنقل المحاضرة مباشرة على شبكة المعلومات الدولية عبر موقع (periscope.tv/dawazizia) . يشار إلى أن هذه المحاضرة تأتي في إطار الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها الوزارة بالتعاون مع كبار العلماء والدعاة لبيان المنهج الحق والتحذير من المناهج المنحرفة التي لاتمت إلى دين السماحة والرحمة والمودة بصلة، وتجد هذه المحاضرات والندوات إقبال كبير من مختلف أطياف المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: