اخبار كل الصحف

التذاكر متاحة حصرياً عبر موقع منصة “نون” الالكترونية و “AMC” تستعد لإطلاق عرضها الثاني عبر فيلم “أفينجرز”The Avengers

كل الصحف – راشد العثمان
بعد النجاح والإقبال الجماهيري الواسع الذي حققه عرضها السينمائي الأول لفيلم “بلاك بانثر” منذ يوم الجمعة الماضي، أعلنت “AMC” أن عرضها الثاني سيحمل عنواناً مشوّقاً عبر فيلم “أفينجرز”The Avengers، الذي سيُعرض اليوم الخميس في 26 أبريل، بمركز الملك عبدالله المالي.
وتتصّدر “AMC” حالياً اهتمام وتفاعل أغلبية المواطنين والمقيمين بالمملكة، لا سيما وأنها أول من أحيا مجدداً صالات العرض السينمائي داخل السعودية بعد انقطاعها لمدة تزيد عن 35 عاماً، في إطار سعي حثيث منها لرفع عدد الصالات السينمائية لتغطي جميع مناطق المملكة، لتتمكّن في أقرب وقت ممكن من استقبال الزوار بكافة شرائحهم وفئاتهم الاجتماعية، واستيعاب الكم الكبير من الجماهير التي ترغب في خوض مثل هذه التجارب المثيرة والمنتظرة.
وتقوم “AMC” ببيع تذاكر أفلامها عبر منصة “نون” الالكترونية الرائدة في المنطقة، وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني www.noon.com، والنقر على الشريط الإعلاني الخاص بالعرض السينمائي للانتقال إلى الموقع المخصص لمبيعات تذاكر الأفلام، وحجزها عبر الضغط على مربع “احجز الآن”. ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 75 ريال سعودي تشمل جميع الضرائب.
وتتيح “AMC ” حالياً للعائلات فقط الدخول لصالات عرض الأفلام السينمائية، ومن هم في سن 15 فما فوق، مع تحديد 6 تذاكر مستحقة لكل زبون، في ظل سعي جاد لإتاحة هذه التجربة مستقبلاً أمام جميع الشرائح بما فيهم الشباب، وفتح المجال لشراء التذاكر بدون التقيد بعدد محدد للزبون الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: