اخبار كل الصحف

مطعم “بوردو” يحتفي بحلول موسم الربيع ويستحدث قائمة طعام موسمية


* المطعم الحائز على جوائز عالمية في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي يكشف عن مفهوم جديد لتناول الطعام مع قائمة طعام ربيعية

أبوظبي، كل الصحف – راشد العثمان
علن “بوردو”، أحد أرقى المطاعم في أبوظبي، ويقع ضمن البهو الرئيسي لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي والذي يشتهر بتقديم أفخم أطباق المطبخ الفرنسي في أبوظبي، عن تجربة تناول طعام ربيعية يقدمها طهاة المطعم باستخدام أبسط العناصر الموسمية بلمسات راقية تعكس الذوق الرفيع لمفهوم الطهي الفرنسي الأصيل.

وفي حديث له عن سر متعة الطهي في موسم الربيع، قال الشيف جيمي ألميدا، كبير طهاة مطعم بوردو: “عندما يحل فصل الربيع تتفتح الزهور وتجني المحاصيل ثمارها وتتحول نكهات الشتاء الثقيلة إلى فواكه لذيذة وخضروات موسمية تفوح منها رائحة فصل مشرق يكشف لنا عن مكونات طازجة. وقد اعتدنا في فرنسا على تغيير مكونات الطعام في فصل الربيع، وأحببنا جلب هذه العادة التقليدية إلى قائمة الطعام في مطبخ بوردو.”

وتضم قائمة طعام موسم الربيع خيارات جديدة ومقبلات تتنوع بين التونة الطازجة والسلطات البحرية، بالإضافة إلى المعجنات الحلزونية الفرنسية الشهيرة المقرمشة. وتضم الأطباق الرئيسية مجموعة من المأكولات الكلاسيكية منها البحرية واللحوم الأسترالية المطبوخة على نار هادئة وأخرى مشوية وأطباق يتم خبزها في الفرن. ويمكن لشخصين الاستمتاع بالأطباق الرئيسية في قائمة الطعام الجديدة.

تتنوع قائمة طعام موسم الربيع في مطعم بوردو، ولكن محبي المأكولات البحرية سيكون لهم الحصة الأكبر بتذوق الأطباق البحرية التي يشتهر بتحضيرها المطبخ الفرنسي إلى جانب طبق شمال المحيط الأطلسي البحري ومجموعة من الأطباق الرئيسية الشهية.

يستخدم مطعم “بوردو” المكونات الموسمية الطازجة ليقدم كل طبق كأنه تحفة فنية، ويشتهر المطبخ الفرنسي باعتماده على أجود المكونات ويوفر قائمة طعام منتقاة لا مثيل لها ويقدم أطباق خاصة تلبي كافة الأذواق، ويضمن للزوار من خلال هذا العرض الحصول على تجربة تناول طعام بنكهة فرنسية أنيقة ومعاصرة.

نبذة حول مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات
تعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجهة تحت علامة “شانغريلا” و”كيري” و”تريدرز”. وقد تمكنت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن من الإرتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد لتصبح “‘الضيافة من القلب” الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا.في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي. وتمتلك المجوعة طموحاً توسعياً يدفعها نحو التطوير المستمر خصوصاً مع وجود العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في البر الرئيسي الصيني، وكمبوديا، وهونغ كونج، وأندونيسيا، وماليزيا، وميانمار، والفلبين، والمملكة العربية السعودية، وسريلانكا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.shangri-la.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: