اخبار كل الصحفالسيارات

اختبار #فورد فوكس ST موديل 2019 في حلبة نوربورجرينج

بعد مدة قليلة من الكشف عن فورد فوكس 2019 الجديدة كلياً، تم رصد النموذج المبدأي لأحد فئاتها الرياضية، وتسريب بعض الصور له أثناء اختباره في حلبة نوربورجرينج.

لسنا متأكدين بعد إن كان هذا النموذج المبدأي لأي من ST أو RS، ولكن من الأغلب أن تكون هذه الصور لفوكس ST، نظراً لتجهيزاتها الرياضية التي تعدّ هجومية ولكن ليست على نفس مستوى RS.

وقد تم نشر بعض الصور للنموذج التجريبي الجديد من فوكس ST، ولكن في هذه الصور نلاحظ أنّ مشتت الهواء الخلفي يأتي بتصميم أكثر حدّة، بالإضافة غلى عتبات جانبية جديدة، وفتحات تهوية أكبر في المصد الأمامي، مع جنوط مقاس 18 بوصة، التي من المتوقع أن تأتي قياسياً معها.

ولم يتم كشف الستار عن مواصفات فوكس ST الجديدة، ولكن وطبقاً لبعض التقارير فإن الشركة الأمريكية تعمل على تزويدها بمحرّك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة أقل، وعلى الصعيد الآخر هناك بعض الشائعات عن أن فوكس ST الجديدة ستستمدّ قوتها من نفس محرّكها الحالي ولكن مع زيادة القوة إلى 260 حصان، فيما يجعلها أقوى بقليل من الموديل الحالي.

كما أن موديل فوكس ST بمحرّك الديزل سوف يتم الكشف عن موديل 2019 منه، حيث أنّ الموديل الحالي منها يمثل حوالي نصف مبيعات فوكس ST، ومن المحتمل أن يظل المحرّك كما هو سعة 2 لتر بقوة 190 حصان، مثل إيدج التي تم إطلاقها في الأسواق الأوروبية.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: