اخبار كل الصحفالسيارات

تعرف على #شيفروليه ماليبو 2019

كشفت شيفروليه عن موديل 2019 من سيارتها ماليبو، التي انطلقت بجيلها التاسع منذ 3 أعوام في معرض نيويورك، حيث زودت الشركة الأمريكية سيارتها بمجموعة من التحسينات والتقنيات المتطورة

وكانت أبرز التحديثات على التصميم الخارجي هي الشبك الأمامي المعدل، والمصابيح الأمامية والخلفية المجددة، مع فوهات عادم جديدة، ولمسات اختيارية من الكروم بالإضافة إلى خيارات جديدة للجنوط وألوان الطلاء الخارجين، كما تأتي فئتي LT و Premier بأضواء LED في الأمام والخلف.

ولم تكتفي شيفروليه بالتحسينات الخارجية، بل قامت برفع مستوى التجهيزات في المقصورة، حيث تم إضافة نظام Chevrolet Infotainment 3 الترفيهي الجديد، الذي يتم التحكم به عبر شاشة لمس مقاس 8 بوصات تتوفر بصورة أساسية، أما في فئة Premier فتم استبدال لوحة العدادات التقليدية بشاشة عدادات إلكترونية مقاس 8 بوصات، وستوفر هذه الفئة كذلك مقاعد خلفية مدفأة بصورة قياسية، كما حصلت فئة L على كاميرا خلفية بدون تكاليف إضافية.

لكن الخبر المميز هو أن ماليبو 2019 ستتوفر بفئة RS الرياضية، والتي تتميز بشبك أمامي أسود، وجناح خلفي، وفوهات عادم مزدوجة، بالإضافة إلى جنوط لامعة مقاس 18 بوصة.

وفي الداخل ستأتي ماليبو RS بنفس النظام الترفيهي المذكور سابقاً، كما يغطي الجلد عجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة، مع فرش وبالنسبة للداخلية فإن نظام ترفيه شيفروليه 3 يأتي في منتصف لوحة القيادة، مع عجلة قيادة ومقبض ناقل حركة مغطيان بالجلد، مع فرش قماشي أسود اللون.

لكن رغم المظهر الشرس، إلا أن ماليبو RS لن تقدم أداءً مميزاً، فهي تعتمد على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران 250 نيوتن-متر، مع ناقل حركة متغير باستمرار CVT، أما فئة Premier فتأتي بمحرك توربو سعة لترين أكثر قوة، حيث سيولد 250 حصان وعزم دوران 353 نيوتن-متر، متصلاً بناقل حركة آلي من 9 سرعات.

ومن المنتظر أن تنطلق شيفروليه ماليبو 2019 إلى الأسواق في خريف العام الجاري، وتشير مصادرنا إلى أن سعر فئة RS سيبلغ حوالي 25,000 دولار، أي ما يعادل 93,750 ريال سعودي.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: