اخبار كل الصحفالسيارات

معلومات جديدة عن سيارة #كيا تيلورايد الإنتاجية القادمة لتكون أعلى من سورينتو

سيارة كيا تيلورايد – Kia Telluride الاختبارية ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2016 ، حيث التقى بها زميلنا مصعب شعشاعة في الماضي أثناء تغطية هذا الحدث العالمي .

وعند إطلاق سيارة كيا تيلورايد الاختبارية تم التركيز على أنها تعتمد قاعدة عجلات سيارة كيا سورينتو 2016 ، وتقدم هذه السيارة لمحة مستقبلية عن سيارات كيا الكروس أوفر المزودة بثلاثة صفوف من الركاب ، ولكنها تمهد لسيارة SUV إنتاجية مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد تقع ضمن فئة أعلى من طراز كيا سورينتو .

وبعد إطلاق سيارة كيا كوريس 2019 مؤخراً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، أعلن السيد Orth Hedrick ، رئيس قسم تخطيط المنتجات في شركة كيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، “ستعتمد سيارة الـ SUV القادمة لتقع ضمن فئة أعلى من سورينتو على نفس منصة طراز كيا كوريس 2019”.

سيارة كيا تيلورايد – Kia Telluride الاختبارية ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2016 ، حيث التقى بها زميلنا مصعب شعشاعة في الماضي أثناء تغطية هذا الحدث العالمي . وعند إطلاق سيارة كيا تيلورايد الاختبارية تم التركيز على أنها تعتمد قاعدة عجلات سيارة كيا سورينتو 2016 ، وتقدم هذه السيارة لمحة مستقبلية عن سيارات كيا الكروس أوفر المزودة بثلاثة صفوف من الركاب ، ولكنها تمهد لسيارة SUV إنتاجية مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد تقع ضمن فئة أعلى من طراز كيا سورينتو . وبعد إطلاق سيارة كيا كوريس 2019 مؤخراً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، أعلن السيد Orth Hedrick ، رئيس قسم تخطيط المنتجات في شركة كيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، “ستعتمد سيارة الـ SUV القادمة لتقع ضمن فئة أعلى من سورينتو على نفس منصة طراز كيا كوريس 2019”. وأضاف هذا المصدر الرسمي “أن شركة جينيسيس العلامة الفاخرة المنفصلة عن هونداي تعمل أيضاً على تطوير سيارة SUV إنتاجية ضمن نفس فئة كيا تيلورايد الإنتاجية لتكون النسخة الفاخرة منها”. يرجح إطلاق النسخة الإنتاجية من طراز كيا تيلورايد قبل إنتهاء العام الجاري أو في عام 2019 ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تقرر بالتحديد موعد ظهور هذه السيارة . وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تتميز سيارة كيا تيلورايد الاختبارية بلون هيكلها الخارجي الأخضر وبتصميمها المختلف والجريء بالمقارنة مع باقي سيارات كيا مع احتفاظها بشبك يشبه بشكل كبير “أنف النمر” الذي يميز كافة كافة سيارات كيا الجديدة، وقد شهدت بعض التعليقات الصحفية أن شكل هذه السيارة الاختبارية مسروق من سيارة بنتلي بينتايجا صاحبة أفخم سيارة SUV في العالم ، والتي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها. أما بالنسبة لسيارة كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً ، فسبق وتحدثنا عنها بخبر سابق على موقعنا . حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن طراز الـ SUV الإنتاجي المزود بـ 3 صفوف من المقاعد والذي سيحمل شعار الصانع الكوري ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

وأضاف هذا المصدر الرسمي “أن شركة جينيسيس العلامة الفاخرة المنفصلة عن هونداي تعمل أيضاً على تطوير سيارة SUV إنتاجية ضمن نفس فئة كيا تيلورايد الإنتاجية لتكون النسخة الفاخرة منها”.

يرجح إطلاق النسخة الإنتاجية من طراز كيا تيلورايد قبل إنتهاء العام الجاري أو في عام 2019 ، ولكن لا يوجد معلومات رسمية تقرر بالتحديد موعد ظهور هذه السيارة .

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تتميز سيارة كيا تيلورايد الاختبارية بلون هيكلها الخارجي الأخضر وبتصميمها المختلف والجريء بالمقارنة مع باقي سيارات كيا مع احتفاظها بشبك يشبه بشكل كبير “أنف النمر” الذي يميز كافة كافة سيارات كيا الجديدة، وقد شهدت بعض التعليقات الصحفية أن شكل هذه السيارة الاختبارية مسروق من سيارة بنتلي بينتايجا صاحبة أفخم سيارة SUV في العالم ، والتي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها.

أما بالنسبة لسيارة كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً ، فسبق وتحدثنا عنها بخبر سابق على موقعنا .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن طراز الـ SUV الإنتاجي المزود بـ 3 صفوف من المقاعد والذي سيحمل شعار الصانع الكوري ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: